Skip to main content

نبوءة إذا تساوى الرقمان 20=20 تعرف على حقيقة نهاية العالم في 2020 لإبراهيم بن سالوقيه عبر كتاب أخبار الزمان


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبوءة يقال أنها إحدى نبوءات إبراهيم بن سالوقية في كتاب أخبار الزمان والتي أثارت الجدل بين المغردون الذين يعتقدون أنه يقصد بها فيروس كورونا حيث تقول النبوءة :
حتى اذا تساوى الرقمان (20=20)
وتفشى مرض الزمان
منع الحجيج
واختفى الضجيج
واجتاح الجراد
وتعب العباد
ومات ملك الروم
من مرضه الزؤوم
وخاف الأخ من أخيه
وصرتم كما اليهود في التيه
وكسدت الأسواق
وارتفعت الأثمان
فارتقبوا شهر مارس
زلزال يهد الأساس
يموت ثلث الناس
ويشيب الطفل منه الرأس
وأكد الكثيرون ممن قرأ كتاب أخبار الزمان أن هذه النبوءة ليس لها أي مستند صحيح حول نهاية العالم بهذا المرض أو في عام 2020 ، فيما أكد البعض أن القرآن الكريم والسنة النبوية دحضوا الكثير مثل هذه النبوءات والإشاعات التي تثير الجدل والهلع بين الناس .
إبراهيم بن سالوقيه
يعتقد الكثير من أن إبراهيم بن سالوقية كاتب من شرق إيران أسلم أبواه و ارتحلوا للعراق في العصر العباسي و ولداه، كبر وتتلمذ على يد فلاسفة و علماء المسلمين ألف كتابه أخبار آخر الزمان بواقع 30 جزءاً قسمها جغرافيا و على حقبات تاريخية لم يصل منها إلا أوراق و بعض الأجزاء.
أما الكثير أكدوا أن صاحب كتاب أخبار الزمان هو المؤرخ أبي الحسن علي بن الحسين بن علي المسعودي مؤرخ إسلامي أصدر كتابه في القرن الرابع الهجري وكتاب أخبار الزمان يحكي عن عجائب البلدان والزمان .
ذكرت عدد من المصادر الموثوقة أنه لا يوجد شخص اسمه إبراهيم بن سالوقية وذلك بعد البحث والقراءة في التاريخ والكُتاب والمؤرخين وإنما هو اسم من اختراع أحدهم لنسب إليه هذه النبوءات التي لا أساس لها من الصحة .
نبوءات كتاب أخبار الزمان
وذكر عدد ممن قرأ كتاب أخبار الزمان أن جملة إذا تساوى الرقمان 20=20 لم تذكر في الكتاب ولا أي رقم آخر كما لم يذكر شهر مارس في الكتاب فلم تكن الأشهر مسماه بهذه الأسماء، كما أن الكتاب لم يتطرق إلى أي نبوءة عن نهاية العام .
يتساءل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إبراهيم بن سالوقية بعد انتشار نبوءة منسوبة إليها ذكرت أن نهاية العالم ستكون في شهر مارس بوباء يتفشى بين الناس ويموت ثلث الناس ، إلا أن الكثيرون أثبت كذب هذه النبوءة وأنه لا أساس لها من الصحة .
يبحث الكثيرون عن حقيقة النبوءة المنسوبة لإبراهيم بن سالوقية حول نهاية العالم بعد تفشي مرض الزمان ، حيث ربط الكثيرون هذه النبوءة بتفشي مرض فيروس كورونا المستجد في كثير من الدول و وفاة الآلاف في عدد من الدول .
إذا تساوى الرقمان 20=20
يتساءل الكثير عن حقيقة نبوءة إذا تساوى الرقمان 20=20 التي قيل أنها ذكرت في كتاب أخبار الزمان في صفحة رقم 365 ،ولكن الملاحظ أن عدد صفحات الكتاب 278 صفحة فقط ولم يذكر في الكتاب أي تنبؤات عن المستقبل أو نهاية العالم .
الكثير من النبوءات التي ظهرت خلال هذه الفترة وسبب ذلك ظهور مرض فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم وحصده كثير من الأرواح .

الموضوعات الاكثر بحثا

عناوين وارقام فروع مطعم فرحات للمشويات والحمام

منيو فرحات :  www.facebook.com/farahat.kababgy/menu للتواصل مع كبـابجى الأزهـر فـرحات  رقم خدمة التوصيل للمنازل : 16102 الصفحة الرسمية:   www.facebook.com/farahat.kababgy.alazhar فـرع الأزهـر العنوان: 126 شارع الأزهـر امام مكتب بريد الازهر و مطعم جاد -  اللوكيشن تليفون: 25926595 فرع مصـر الجـديدة العنوان:27 أ شـارع الحجـاز بجوار كريم ستور و أمام حديقة الميريلاند - مصر الجديدة -  اللوكيشن تليفون:24511102 -  01002999915 فرع مدينة نصـر  العنوان:21 شارع الطاقة  بجوار فودافون ـ خلف النادى الأهلى -  اللوكيشن تليفون:24700341-  01275551211

كورس الربح من الانترنت ١٠٠ الف جنية شهريا مهندس/ أحمد الفخراني

اذا كنت تبحث عن عمل مميز جدا ومربح جدا في عصر الانترنت والعالم الرقمي حيث اصبح كل شيء في حياتنا علي الانترنت فانت هنا في المكان المناسب لانك سوف تلتقي بخبير التجارة الالكترونية والربح من خلال الانترنت م/ أ حمد الفخراني صاحب هذا الموقع واليوتيوبر الشهير .  نبذة عن م/ احمد الفخراني : تخرج من كلية التجارة جامعة القاهرة عام 2009 ومثل اي شاب بدأ بالبحث عن فرصة عمل او وظيفة ولكنة وجد ان الوظيفة والمرتب الثابت لن تحقق له احلام الثراء التي يتمناها  بدأ في البحث علي الانترنت عن كيفية العمل علي الانترنت والربح من جوجل ادسنس وبالفعل شاهد الكثير من الفيديوهات الاجنبية وترجمها للغه العربية وصمم اول متجر الكتروني مصري لبيع الاكسسوارات والمنتجات البسيطة وهو موقع حاجات اونلاين  لينك الموقع :  https://www.7agatonline.net/ الموقع حصل علي ترتيب في اليكسا  100 الف علي مستوي العالم و 1500 علي مستوي مصر وحقق مبيعات ضخمة وكتب عن مشروعه في جريدة اليوم السابع  لينك المقال في اليوم السابع  https://www.youm7.com/story/2015/1/18/%D9%85%D8%AA%D8%AC%D8%B1-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%86%D8%AA%D8%B1%D9%8

التسويق بالمحتوي هو افضل طرق التسويق الالكتروني لجذب اكبر عدد من الجمهور الي موقعك

  دور صناعة المحتوى في التسويق عبر الإنترنت: الفعالية والإستراتيجيات في عالم التسويق الرقمي المتطور، أصبحت صناعة المحتوى أحد أهم الأدوات  لجذب الجماهير وبناء علاقات قوية مع العملاء المحتملين. يُعتبر التسويق عبر الإنترنت من خلال صناعة المحتوى أكثر فعالية وتأثيرًا في العصر الرقمي الحالي، حيث يتيح للشركات والعلامات التجارية التواصل مع جمهورها بطرق مبتكرة وشيقة. في هذا المقال، سنستكشف أهمية صناعة المحتوى في التسويق الإلكتروني وبعض الإستراتيجيات الفعالة في هذا السياق.   أهمية صناعة المحتوى في التسويق الإلكتروني 1. جذب الجماهير المستهدفة : يعتبر إنشاء محتوى جذاب وقيم أحد أفضل الطرق لجذب الجماهير المستهدفة إلى موقعك على الإنترنت أو وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. 2.بناء الثقة والسلطة : من خلال تقديم محتوى مفيد وموثوق، يمكن للعلامات التجارية بناء سمعتها وتعزيز مكانتها كسلطة في مجالها. 3. تحسين تجربة المستخدم: يساعد تقديم محتوى ذو قيمة في تحسين تجربة المستخدم وزيادة فرص التفاعل مع الموقع أو العلامة التجارية. 4. زيادة التفاعل والمشاركة: يمكن لمحتوى جذاب أن يشجع على التفاعل والمشاركة من قبل ال