مواصفات و صور الأسد 508 بيجو الجديده 2020

Not allow reviews
كشفت بيجو عن (الأسد )السيارة الرياضية بنموذج اختباري جديد وهو كناية عن طراز رياضي من سيارة بيجو 508 تحت اسم “بيجو 508 سبورت انجينيريد Peugeot 508 Sport Engineered “. وسيظهر الأسد لأول مرة في معرض جنيف للسيارات وتعبر السيارة عن مستقبل السيارات الخاصة بالأداء الرياضي المميز .

Descriptions
















قامت شركة  بيجو الفرنسية  بتصميم مفهوما هندسيا بالبدء من سيارة 508 هايبرد الجديدة كليًا واضافت سحرها على تصميم السيارة وأدائها وكفاءتها .
بداية من المحرك وحتي التصميم الخارجي للسيارة ذات المظهر الرياضي القوي كما يطلقون عليها (أسد 2020) 

هذا المحرك هو المحرك Peugeot PureTech 200 الذي يقترن بمحرك كهربائي بقوة 110 حصان ، حيث يرسل الطاقة إلى العجلات الأمامية.

هذا ليس كل شئء قامت الشركة الفرنسية  بتركيب محرك كهربائي آخر ، وهذه المرة بقوة 200 حصان ، ليقود العجلات الخلفية.

يبلغ إجمالي عزم الدوران 500 نيوتن متر وتقول الفرنسية بيجو إن السيارة الرياضية 508 يمكنها أن تصل إلى 100 كلم بالساعة في 4.3 ثانية وهذا زمن قياسي جدا  قبل أن تصل إلى سرعة قصوى محدودة ب 250 كلم بالساعة.

كما تحتوي السيارة على بطاريات بقوة 11.8 كيلووات في الساعة تسمح بتشغيل 31 كيلومترًا من الكهرباء بالكامل.

ولتكملة مجموعة نقل الحركة ، قامت الشركة الفرنسية بيجو بخفض التعليق وتوسيع المسار الأمامي بمقدار 24 ملم والمسار الخلفي بمقدار 12 ملم. كما تم تحسين نظام التوجيه وتم تركيب مجموعة من الإطارات الرياضية والتي تسمي ب  Michelin Pilot Sport 4S.

بالإضافة إلى ذلك ، غيّرت شركة بيجو مظهر السيارة بمصدّ أمامي جديد يشتمل على صمام مطبوع ثلاثي الأبعاد لتوجيه الهواء إلى مبرد الهواء وباتجاه الجزء الخلفي للسيارة لعملية تبريد المحركات .

وتشمل التعديلات الأخرى الجنيحات الصغيرة على لوحات الربع واللوحات المثبتة في الإطارات الفرعية لتقليل السحب الهوائي.

في الداخل هناك مقاعد “راحة ملائمة” جديدة مع الجلود وتنجيد الكانتارا ، وعجلة قيادة فخمة مع الكانتارا وألياف الكربون ، وثلاثي خطوط بيجو الهندسية عبر الجزء السفلي من عجلة القيادة كما بالصور .

Similar Products

686038993155421793