يقال إن Apple لا يمكنها الحصول على عدد كافٍ من الرقائق لجهاز iPhone 13

Not allow reviews
ضرب النقص في الرقائق جهاز iPhone 13 ، حيث ورد أن Apple غير قادرة على الحصول على أجزاء كافية لتحقيق أهداف التصنيع المخطط لها ، وفقًا لتقرير صادر عن

Descriptions

 



ضرب النقص في الرقائق جهاز iPhone 13 ، حيث ورد أن Apple غير قادرة على الحصول على أجزاء كافية لتحقيق أهداف التصنيع المخطط لها ، وفقًا لتقرير صادر عن Bloomberg. كانت شركة Apple قد خططت في الأصل لإنتاج 90 مليون جهاز iPhone في الأشهر الأخيرة من عام 2021 ، ولكن يقال إنها خفضت هذا الرقم بمقدار 10 ملايين (أو حوالي 11 بالمائة) بسبب مشكلات الإمداد مع الرقائق من Broadcom و Texas Instruments.

بينما تم تصنيع A15 Bionic SoC الأساسي على iPhone 13 و iPhone 13 Pro بواسطة TSMC ، هناك الكثير من المكونات الأخرى القائمة على الرقائق داخل الهاتف والتي تأتي من مصادر أخرى. كما يظهر تفكيك iFixit الشامل للوحة المنطقية لـ iPhone 13 Pro ، فإن Texas Instruments و Broadcom مسؤولتان عن العديد من المكونات الرئيسية ، بما في ذلك الرقائق التي تتعامل مع إدارة طاقة العرض ، وصفيف ليزر Face ID ، واتصال USB ، والطاقة اللاسلكية ، والمزيد.

ذات صلة

يلوح في الأفق شبح النقص في الرقائق على ربع التكنولوجيا الكبير
كان الرئيس التنفيذي لشركة Apple ، Tim Cook ، قد حذر بالفعل في مكالمة أرباح الشركة للربع الثالث من العام ، من أنها قد تواجه مشكلات تتعلق بتوريد الرقائق ، مشيرًا إلى أننا "سنبذل قصارى جهدنا للتخفيف من أي مجموعة من الظروف التي نتعامل معها". ولكن يبدو أنه حتى مع أفضل جهود Apple وعلاقاتها المواتية مع الموردين ، لا يمكنها جمع المكونات المادية معًا التي تحتاجها لصنع أجهزة iPhone كافية.

من المحتمل أن تتمكن Apple في نهاية المطاف من زيادة الإنتاج ، لكن تقدير التصنيع المخفض يعني أنه من المحتمل أن يكون من الصعب العثور على iPhone 13 (من الصعب بالفعل الحصول عليه) في الأشهر المقبلة.

Similar Products

2756710130837627915