نبوءة إذا تساوى الرقمان 20=20 تعرف على حقيقة نهاية العالم في 2020 لإبراهيم بن سالوقيه عبر كتاب أخبار الزمان

Not allow reviews
تداول الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي مقتطفات من كتاب أخبار الزمان لصاحبه إبراهيم بن سالوقية ومن أهم النبؤات التي انتشرت مقولة نسبت إليه يقول فيها إذا تساوى الرقمان 2020 تفشى مرض الزمان، ويعتبر كتاب أخبار الزمان أحد الكتب التي تنبأ صاحبها بنهاية العالم في 2020 وتفشي مرض يعتقد الكثير أن المقصود به فيروس كورونا المستجد الذي انتشر مؤخرا في كثير من الدول وحصد أرواح الكثيرون .

Descriptions


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبوءة يقال أنها إحدى نبوءات إبراهيم بن سالوقية في كتاب أخبار الزمان والتي أثارت الجدل بين المغردون الذين يعتقدون أنه يقصد بها فيروس كورونا حيث تقول النبوءة :
حتى اذا تساوى الرقمان (20=20)
وتفشى مرض الزمان
منع الحجيج
واختفى الضجيج
واجتاح الجراد
وتعب العباد
ومات ملك الروم
من مرضه الزؤوم
وخاف الأخ من أخيه
وصرتم كما اليهود في التيه
وكسدت الأسواق
وارتفعت الأثمان
فارتقبوا شهر مارس
زلزال يهد الأساس
يموت ثلث الناس
ويشيب الطفل منه الرأس
وأكد الكثيرون ممن قرأ كتاب أخبار الزمان أن هذه النبوءة ليس لها أي مستند صحيح حول نهاية العالم بهذا المرض أو في عام 2020 ، فيما أكد البعض أن القرآن الكريم والسنة النبوية دحضوا الكثير مثل هذه النبوءات والإشاعات التي تثير الجدل والهلع بين الناس .
إبراهيم بن سالوقيه
يعتقد الكثير من أن إبراهيم بن سالوقية كاتب من شرق إيران أسلم أبواه و ارتحلوا للعراق في العصر العباسي و ولداه، كبر وتتلمذ على يد فلاسفة و علماء المسلمين ألف كتابه أخبار آخر الزمان بواقع 30 جزءاً قسمها جغرافيا و على حقبات تاريخية لم يصل منها إلا أوراق و بعض الأجزاء.
أما الكثير أكدوا أن صاحب كتاب أخبار الزمان هو المؤرخ أبي الحسن علي بن الحسين بن علي المسعودي مؤرخ إسلامي أصدر كتابه في القرن الرابع الهجري وكتاب أخبار الزمان يحكي عن عجائب البلدان والزمان .
ذكرت عدد من المصادر الموثوقة أنه لا يوجد شخص اسمه إبراهيم بن سالوقية وذلك بعد البحث والقراءة في التاريخ والكُتاب والمؤرخين وإنما هو اسم من اختراع أحدهم لنسب إليه هذه النبوءات التي لا أساس لها من الصحة .
نبوءات كتاب أخبار الزمان
وذكر عدد ممن قرأ كتاب أخبار الزمان أن جملة إذا تساوى الرقمان 20=20 لم تذكر في الكتاب ولا أي رقم آخر كما لم يذكر شهر مارس في الكتاب فلم تكن الأشهر مسماه بهذه الأسماء، كما أن الكتاب لم يتطرق إلى أي نبوءة عن نهاية العام .
يتساءل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إبراهيم بن سالوقية بعد انتشار نبوءة منسوبة إليها ذكرت أن نهاية العالم ستكون في شهر مارس بوباء يتفشى بين الناس ويموت ثلث الناس ، إلا أن الكثيرون أثبت كذب هذه النبوءة وأنه لا أساس لها من الصحة .
يبحث الكثيرون عن حقيقة النبوءة المنسوبة لإبراهيم بن سالوقية حول نهاية العالم بعد تفشي مرض الزمان ، حيث ربط الكثيرون هذه النبوءة بتفشي مرض فيروس كورونا المستجد في كثير من الدول و وفاة الآلاف في عدد من الدول .
إذا تساوى الرقمان 20=20
يتساءل الكثير عن حقيقة نبوءة إذا تساوى الرقمان 20=20 التي قيل أنها ذكرت في كتاب أخبار الزمان في صفحة رقم 365 ،ولكن الملاحظ أن عدد صفحات الكتاب 278 صفحة فقط ولم يذكر في الكتاب أي تنبؤات عن المستقبل أو نهاية العالم .
الكثير من النبوءات التي ظهرت خلال هذه الفترة وسبب ذلك ظهور مرض فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم وحصده كثير من الأرواح .

Similar Products

3221836431955936078

CONTACT FORM

Account Number Add to cart Add to Wishlist Add Address Apply Archive Billing Address and Shipping Address Billing Address Billing Details Cancel reply Cart Cash on Delivery Checkout Cheque Payment Company Name Country Coupon code Coupon value Coupon Customer details Direct Bank Transfer Email Address Email address... Email First Name Tax Free Shipping Tax free Home Input keywords and enter ... items to cart Last Name Link Make your payment directly into our bank account. Please use your Order ID as the payment reference. Your order will not be shipped until the funds have cleared in our account Message METHOD Name NEW ORDER Not Found Any Product Matching Your Query On sale Order Details Order ID Order Notes Order via Whatsapp Our Bank Details Out of stock PAGE MISSING Pay via PayPal; you can pay with your credit card if you have no a PayPal account UPI Transfer Pay via UPI Transfer; you can pay by scanning PayTM, PhonePe, or Gpay QR Code Please make your payment directly via UPI transfer by scaning our below QR codes. Use your Order ID as the payment reference. Your order will not be shipped until the funds have cleared in our account. Pay with cash upon delivery. Payment method Phone Place Order Please send your cheque to Postcode / Zip Price Proceed checkout Product Quantity Readmore Remove from cart Remove from wishlist Send Ship to a different address? Shipping Address Shipping and Handling Shipping Some items had been deleted or blog is in Private mode. Please reload and contact admin Some items have no price data. Please reload and contact admin for updating Something Went Wrong Sort Code SUBSCRIBE Subtotal after applied coupon Subtotal Thank you. Your order has been received Thank you. Here is your order. However, due to a network problem, the shop owner did not receive your order. Please take a screenshot and send it to the owner to finish your order The cart is empty now The wishlist is empty now This coupon is not available This search can help you find what you need Total Town / City / State Update cart View all products of View Cart View wishlist was successfully added to your cart was successfully added to your wishlist Wishlist Your Order
I have read and agree the terms