تعرف علي منازل أغنياء العالم ؟ بيل جيتس و جيف بيزوس و مارك زوكربيرج و بلومبيرج

Not allow reviews
بيل جيتس ، تبلغ ثروته 81 مليار دولار ، في المرتبة رقم 1 للسنة الثالثة والعشرين على التوالي. في هذه الأثناء ، تراجع صديقه وارين بوفيت إلى المركز الثالث للمرة الأولى منذ 15 عاماً وبلغ صافي قيمته 65.5 مليار دولار. وبفضل ارتفاع أسعار أسهم شركات التكنولوجيا الساخنة ، يبدو أن الرؤساء التنفيذيين لرئاسة هذه الشركات كانوا يجمعون الثروة بوتيرة أسرع من غيرها. حصل الرئيس التنفيذي لشركة Amazon.com ، جيف بيزوس ، على 20 مليار دولار لزيادة قيمة ثروته إلى 67 مليار دولار ، مما يجعله ثاني أغنى شخص في الولايات المتحدة.

Descriptions





    

وقفز الرئيس التنفيذي لشركة Facebook Mark Zuckerberg إلى المركز الرابع ، وهو أعلى ترتيب له على الإطلاق ، حيث بلغت ثروته  55.5 مليار دولار. ومع ذلك ، هبط مؤسس شركة أوراكل لاري إليسون في المركز الخامس للمرة الأولى منذ عام 2007. وبلغت ثروته 49.3 مليار دولار.


يقف على المنصة رقم 6 عمدة مدينة نيويورك السابق مايكل بلومبرغ ، الرئيس التنفيذي لشركة Bloomberg L.P و التي تحمل اسمه ، وتبلغ قيمتها الصافية 45 مليار دولار.

هؤلاء الستة أصحاب الثروات المتعددة يملكون مجتمعة 363.3 مليار دولار في انسحابهم ، ومعظمها لا يزال محتفظا به كشركات في الشركات التي أسسوها. ومع ذلك ، فإن جزءًا من ثروتهم ينسب إلى العقارات. يملك غيتس مثلا  قصرًا في واشنطن تبلغ قيمته نحو 170 مليون دولار ، والعديد من مزارع الخيول في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأسهم بعض سلاسل الفنادق الفاخرة من خلال شركته الاستثمارية الخاصة كاسكيد.

والان سوف نتعرف اين يسكن اغنياء العالم : 

1. بيل جيتس وثروته :  81 مليار دولار  يسكن في Medina في واشنطن

يقضي غيتس ، البالغ من العمر 60 عاماً ، معظم وقته في قصره في Medina، واشنطن ، الذي تبلغ مساحته 66 ألف قدم مربع ، ويطلق عليه اسم Xanadu 2.0 ، بعد ملكية شخصيته في Citizen Kane. يطل القصر على بحيرة واشنطن. استغرق الأمر من السيد جيتس سبع سنوات و 63.2 مليون دولار لبناء هذا المنزل ، الذي يمتلئ بالكثير من ميزات التكنولوجيا الفائقة. اشترى هذا المبلغ بمبلغ مليوني دولار في عام 1988 ، لكن قيمته الآن تقدر بنحو 170 مليون دولار ، وفقا للسجلات العامة.

2. جيف بيزوس وثروته تقدر ب : 67 مليار دولار ويسكن ايضا في  Medina ، واشنطن

السيد بيزوس (52 عاما) في عملية بناء إمبراطوريته للتجارة الإلكترونية ، اكتسب كمية هائلة من العقارات على مر السنين ، مما جعله يحصل على المرتبة 26 في قائمة تقرير الأرض لأضخم ملاك الأراضي في أمريكا العام الماضي. من حيث المساكن ، يمتلك مزرعة مساحتها 165 ألف فدان في غرب تكساس ، وهو منزل على الواجهة البحرية في ولاية واشنطن ، وثلاث شقق مرتبطة في برج سنتات في مانهاتن ، وحي بيفرلي هيلز مساحته 12000 قدم مربع والذي يضم توم كروز كجار ، لفوربس.

منزله في Medina  ، واشنطن ، على مقربة من المقر الرئيسي في الأمازون ، يضم 5.35 فدان ومساحة معيشة حوالي 29000 قدم مربع. وبصرف النظر عن المنزل الرئيسي ، هناك أيضا منزل ريفي يقوم برعاية مؤقتة ومرفأ بطول 4500 قدم مربع على بحيرة واشنطن.

3. وارين بافيت وثروته تقدر ب : 65.5 مليار دولار ويسكن في  أوماها ، نبراسكا

على الرغم من أن المستثمرين الأكثر دهاءً في العالم يمتلكون استثمارات عقارية متعددة ، إلا أن السيد بافيت ، البالغ من العمر 86 سنة ، معروف بأنه يعيش بتواضع.

يجلس منزله على زاوية في أوماها ، نبراسكا ، التي اشتراها عام 1958 مقابل 31500 دولار. عاش السيد بوفيت هناك منذ ذلك الحين. وقد تم بناء المنزل في الأصل في عام 1921 ، وخضع لتوسعات عديدة لجعله منزل مريح  بمساحة 6500 قدم مربع للرجل الذي يبلغ صافي ثروته أكثر من 65.5 مليار دولار.

4. مارك زوكربيرج وثروته تبلغ : 55.5 مليار دولار ويعيش في  بالو ألتو ، كاليفورنيا

يربو أصغر رجل أعمال ثري على معظم ثروته في المدارس والصحة وغيرها من الأعمال الخيرية. وتشمل محفظته العقارية منزله في بالو ألتو و 9.9 مليون شخص في المنطقة القريبة من متنزه دولوريس في سان فرانسيسكو.

اشترى السيد زوكربيرج وعمره  32 سنة ، أول منزل له على طراز الحرف اليدوية مساحته 5000 قدم مربع في بالو ألتو في عام 2011 مقابل 7 ملايين دولار. التقط أربعة من المنازل المحيطة بمنزله في السنوات التالية بحوالي 43.8 مليون دولار للحفاظ على خصوصيته بشكل أفضل. لكن خطته لهدم هذه المنازل الأربعة وإعادة بنائها توقفت.

5. لاري إليسون وثروته تقدر ب : 49.3 مليار دولار ويسكن في وودسايد ، كاليفورنيا

لدى لاري إليسون ، الرئيس التنفيذي لشركة أوراكل ، 72 سنة ، محفظة عقارية واسعة. وقد اشترى أجزاء كبيرة من أحياء بأكملها في ماليبو وحول بحيرة تاهو. يمتلك قصر بيتشوود في نيوبورت ، رود آيلاند ، وتبلغ تكلفته 70 مليون دولار. فيلا حديقة في كيوتو ، اليابان ؛ و 98٪ من أراضي لاناي ، وهي سادس أكبر جزيرة في هاواي ، والتي اشترتها في عام 2012 مقابل 500 مليون دولار ، وفقا للتقارير المنشورة.

تم تصميم عقاراته في وودسايد بولاية كاليفورنيا ، والتي تقدر قيمتها بمبلغ 110 مليون دولار ، على غرار العمارة اليابانية في القرن السادس عشر ، كاملة مع بحيرة من صنع الإنسان تبلغ مساحتها 2.3 فدان.


6. مايكل بلومبيرج وثروته تقدر ب  45 مليار دولار المنزل: مانهاتن ، نيويورك

ويضم عمدة مدينة نيويورك السابق مايكل بلومبرغ (74 عاما) أكثر من عشرة عقارات في جميع أنحاء العالم. يقضي معظم وقته في منزله الموجود في Upper Estate Side ، لكنه يمتلك أيضًا عقارات في منطقة هامبتونز في نيويورك ، وكذلك في لندن وبرمودا وكولورادو وفلوريدا.

يقع منزل Mr. Bloomberg المستقل في 17 شرق 79

Similar Products

5883450349167335118