Samsung Galaxy S10: أول شائعات حول قارئ بصمات الأصابع وكاميراه

Not allow reviews
من المقرر أن يبدأ هاتف سامسونغ Galaxy S10 في العام القادم ، ليكون بالفعل موضوع شائعات. يمكن أن يتضمن مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة وكاميرا ثلاثية الأبعاد. خرجت سامسونج جالاكسي S9 و S9 + في وقت سابق من هذا العام ، وبالفعل ، انتشرت الشائعات حول خلفه ، S10 المفترض ، على شبكة الإنترنت. من الواضح أن كل هذه التسربات يجب أن تؤخذ بملاقط. يأتون من وسائل الإعلام الكورية الجنوبية The Bell ، والتي تستحضر اسم الرمز وبعض ميزات الهاتف الذكي في المستقبل. ومع ذلك ، لاحظ أن المصدر معروف في الماضي بالكشف عن معلومات أثبتت صحتها. تصميم الجانب ، أي ثورة

Descriptions


بعد Dream و Star ، على التوالي Galaxy S8 و S9 ، سيكون اسم رمز S10 أبعد من ذلك. بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لعائلة Galaxy S ، نتوقع أن نشهد ثورة صغيرة على جانب الهواتف الذكية في Samsung. باستثناء ظهورها ، ذكرت نفس وسائل الإعلام قبل بضعة أيام أن S10 لن تقوم بتغييرات كبيرة من وجهة نظر التصميم ... تمامًا مثل S9 مقارنة بـ S8. ستحصل شاشة S10 مرة أخرى على شاشة عرض Infinity ، بقطر يبلغ 5.8 بوصة للطراز الكلاسيكي و 6.3 بوصة لتنسيق XL.

قارئ بصمات الأصابع تحت البلاط الزجاجي
يحق لهاتف ذكي لاستشعار بصمات الأصابع وضعها تحت الشاشة الزجاجية. ومن المحتمل أيضًا أن تقدم الشركة الكورية الجنوبية هذه التقنية هذا العام مع الملاحظة 9. ليس معروفًا بعد أي الموردين سيتم الاحتفاظ بهم لتصنيع هذا المشغل. تستخدم سامسونج للعمل مع كوالكوم أو سينبتكس أو إيزيتيك ، ولكن هذه المرة تستطيع الشركة استخدام شركة جديدة.

Similar Products

2317078050866401167

Popular Posts