مفاجآت مثيرة في قضية عمرو يوسف والكشف عن هوية مطلق الشائعة

reviews / Add a review
بعد أن أعلن الفنان عمرو يوسف أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من قام بنشر الخبر الكاذب، تقدم محاميه السيد حسام الديب وكيلاً عنه ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، يطالب فيه بالتحقيق مع المؤسسات الصحفية في مصر والصحفي الذي قام بنشر خبر كاذب، حول القبض على عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش. بدأ البحث بالفعل على المتهم صاحب إطلاق شائعة القبض على عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، وتم اكتشاف هوية مطلق الشائعة، وقال عمرو يوسف أن الشخص الذي ادعى أنه ضابط وقام بالاتصال بالصحفي، كان شخص مسجوناً وخرج منذ شهرين فقط من السجن، مؤكداً أن الشرطة المصرية تستطيع الوصول إليه لكن هذا لا يعفي الصحفي من الخطأ الذي وقع فيه.

Descriptions

مفاجآت مثيرة في قضية عمرو يوسف والكشف عن هوية مطلق الشائعة

ورغم أن الشخص الذي اتصل بالصحفي يدعى طارق الغول، إلا أنه نفى أن يكون قد تورط في هذا الأمر، حيث قال طارق الغول أنه من محافظة قنا جنوب مصر، ويقيم حالياً في محافظة أسيوط، ويعمل في مجال العقارات، وهو لا يعرف كندة علوش أو عمرو يوسف وليس له أي علاقة بمجال الفن أو الصحافة، مشيراً أنه اتصل بالصحفي الذي كتب الخبر وسأله إذا كان صوته هو نفس الصوت الذي أبلغه بخبر القبض، فأجاب الصحفي نافياً.
وأكد الغول أنه مستعد للمثول أمام النيابة والتحقيق معه لإثبات براءته، من خلال اللجوء إلى شركة الاتصالات، بحسب تصريحاته لموقع العربية.
وكان عمرو يوسف قد صور فيديو بعد ساعات قليلة من انتشار الخبر أثبت فيه أنه في منزله ونشره على حسابه على موقع الفيسبوك، بينما قامت زوجته كندة علوش بتصوير فيديو مباشر على حسابها على إنستجرام من الجونة حيث تتواجد حالياً.

Similar Products

8576669979334081721

Add a review