كيف تقوم بتنزيل الموسيقى من ساوند كلاود

Not allow reviews
تعتبر منصة ساوند كلاود “SoundCloud” بمثابة الوجهة الرئيسية للكثير من المستخدمين لمشاركة الموسيقى أو الاستماع للمحتويات الصوتية المتنوعة، إذ تستقطب المنصة أكثر من 175 مليون مستخدم فريد شهرياً. ولكن كما نعلم فإن منصة SoundCloud لا توفر ميزة تنزيل الموسيقى مباشرة على أجهزة المستخدمين، وبالتالي يلجأ البعض إلى استخدام طرق متعددة لتنزيل الموسيقى من ساوند كلاود. اليوم لدينا إضافة sound down التي تتيح لمستخدمي متصفح جوجل كروم تنزيل الموسيقى مباشرة من SoundCloud إلى حواسيبهم وبطريقة سهلة للغاية. بعد تنزيل الإضافة وتثبيتها على متصفح كروم، ستلاحظ ظهور زر التنزيل Download إلى جانب الخيارات المعتادة أسفل شريط التشغيل داخل ساوند كلاود وهي زر الإعجاب والمشاركة وإعادة النشر والمزيد. كل ما عليك فعله هو النقر على زر Download وستبدأ الإضافة بتنزيل الأغنية أو المقطع الصوتي إلى جهازك مباشرة بصيغة MP3.

Descriptions


كما توفر الإضافة مدير خاص بالتنزيلات على ساوند كلاود بحيث يُمكن للمستخدم معرفة المقطوعات الموسيقية التي قام بتنزيلها على جهازه مباشرة من خلال الإضافة.
ومن خلال تجربة سريعة للإضافة فيمكن القول بأنها تعمل بشكل فعال للغاية ودون أي مشاكل، لكن يجب في بعض الأحيان الانتظار ثواني معدودة وذلك قبل أن يظهر زر Download أسفل شريط التشغيل.
أخيراً، فإن إضافة sound down متوفرة مجاناً لمستخدمي متصفح جوجل كروم ويُمكنكم تنزيلها عبر سوق كروم الإلكتروني من هنا.

Similar Products

6949435182501192962

Add a review