إيموشنز جديدة مخصصة لأصحاب الشعر الأحمر قريبا على الآيفون

Not allow reviews
تستعد منظمة "يونيكود" التى تضع المعايير الخاصة بالرموز التعبيرية للاجتماع مع شركة أبل الأسبوع المقبل لمناقشة إمكانية إضافة رموز تعبيرية لأصحاب الشعر الأحمر فى المستقبل المجموعة، بعد تلقى الكثير من الشكاوى من قبل أصحاب الشعر الأحمر لتجاهلهم فى تحديات الايموشنات المختلفة، معلننى عن رغبتهم فى تمثيلهم بشكل أفضل فى إصدارات الرموز التعبيرية المقبلة. ووفقا موقع Emojipedia الأمريكى كانت الشكوى الأبرز على مدى الأشهر الثلاثة الماضية هى عدم وجود رمز تعبيرى لأصحاب الشعر الأحمر.

Descriptions

إيموشنز جديدة مخصصة لأصحاب الشعر الأحمر قريبا على الآيفون



وتعد شركة أبل عضو فى هيئة يونيكود جنبا إلى جنب جوجل ومايكروسوفت وبعض الأفراد، وعلى الرغم من أن الرموز التعبيرية قد تبدو بسيطة وغير مهمة من العالم الرقمى، إلا أن منظمة يونيكود وأعضاءها يأخذون الأمر على محمل الجد، إذ تنشأ العديد من المشاكل عند محاولة تمثيل أكبر عدد من الناس، وتجاهل أو نسيان فئة معنية.

ومن شأن توصل المنظمة إلى بعض الحلول لمشكلة ذوى الشعر الأحمر، من خلا الابتكار إيموشنات لذى الشعر الأحمر على غرار الرموز التعبيرية المخصصة لأصحاب الشعر الأشقر، وسيتيح ذلك استخدام ألوان مختلفة للبشرة والمساواة بين الجنسين، بالإضافة إلى وجود حل آخر هو إطلاق رموز تعبيرية للأشخاص ذوى البشرة البيضاء الشاحبة والشعر الأحمر.

Similar Products

1118092291151240888

Add a review