Top Ad unit 728 × 90

recent

افضل طريقه لتخسيس الوزن في اسبوع




Image result for ‫التخسيس‬‎






  • لا تتناول الخبز الأبيض والمعكرونه:
عليك الإستغناء عن منتجات الحبوب البيضاء مثل الأرز الأبيض والمعكرونه والسباجيتي فهذه الأطعمه تسبب الإنتفاخ وزيادة الوزن بسبب احتواءها على الكثير من الكربوهيدرات وخصوصا في منطقة البطن مما يؤدي الى ظهور الكرش, ان الكربوهيدرات البسيطه لها ضرر كبير على الصحه وزيادة الوزن بحيث انها تنهظم بسرعه ومن ثم تجعلك تشعر بجوع كبير مما يجعلك تتناول وجبه دسمه لاحقا تسبب لك المشاكل. بإمكانك الإستغناء عن الخبز الأبيض والأرز الأبيض والمعكرونه بالحبوب الكامله كالخبز الأسمر والأرز الأسمر او حتى بالخضروات ذات الكربوهيدرات المعقّده والتي تنهظم ببطء فتشعر بجوع اقل بالإضافه الى ان معظم كتلة الخضروات من الماء فإنها تساعدك في فقدان الماء الزائد في جسمك. 
  • قم بتمارين القلب لمدة 30 دقيقه يوميا:
ان القيام بأي عمل مجهد يجعل دقات قلبك تتسارع ومعدل نبضك يزيد بصوره ضمن المنطق تجعلك تحرق السعرات الحراريه وبكميات كبيره, فعليك بالتدريبات التي تزيد من معدل ضربات القلب لمدة نصف ساعه.
  • قم بشرب فنجان قهوه صباحا:
تستطيع اعتبار القهوه استثناء من قاعدة المشروبات التي ذُكرت سابقا, وبالذات اذا كنت تفضلها من دون سكّر, فشرب القهوه قبل العمل يجعلك اكثر نشاطا وانتاجيه خلال ساعات النهار.
  • قم بالتمارين الرياضيه التاليه يوميا:
مارس تمارين الضغط والبطن يوميا بمعدل 36 مرّه فهذه الحركات تجعل جسمك اكثر انسيابيه ورشاقه وتجعلك تحرق كميه كبيره من السعرات الحراريه في جسمك, كما ان تمارين الوركين والفخذين من التمارين الرائعه لتخسيس الوزن خلال هذا النظام المتبّع, كما بإمكانك ايضا بناء العضلات من تمارين حمل الأوزان في اليدين والرجلين.
  • النوم لمدة نصف ساعه زياده:
سواء كنت تنام 5 او 6 او حتى 8 ساعات يوميا, قم بزيادة مدة نومك 30 دقيقه أخرى مما يجعلك اكثر نشاطا وحيويه وتزيد عمليات الأيض في الجسم أيضا.
  • تناول سمك السلمون:
ان تناول سمك السلمون على وجبة الغداء بالذات يعتبر من العادات الجيده لتخسيس الوزن بحيث ان هذه اللحوم تبني العضلات وتعطي الجلد مظهر صحي وانيق, كما ان لحم السلمون يحتوي على القليل من الدهون والكثير من المواد الغذائيه المفيده والتي تتناسب مع انظمة الحميه.
افضل طريقه لتخسيس الوزن في اسبوع Reviewed by bebo mado on January 23, 2017 Rating: 5
All Rights Reserved by 7agat online © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

Contact Form

Name

Email *

Message *

Contact us : (002) 01014752000 . Powered by Blogger.