نكشف تفاصيل مسلسل "وعلى رأى المثل" لتامر حسنى وياسمين عبد العزيز

reviews / Add a review
قرر المخرج محمد سامى بدء تصوير أول مشاهد مسلسل "وعلى رأى المثل" بطولة النجم تامر حسنى والنجمة ياسمين عبد العزيز، اليوم الثلاثاء، بعد أن كان مقرر انطلاق التصوير أمس الإثنين، إلا أن أحوال الطقس والتوقعات بوجود رياح جعل سامى يقرر تأجيله ليوم واحد فقط، خاصة أن المشاهد الأولى جميعها خارجية فى شوارع أكتوبر.

Descriptions

نكشف تفاصيل مسلسل "وعلى رأى المثل" لتامر حسنى وياسمين عبد العزيز 



ووضع محمد سامى خطة لتصوير حلقات المسلسل، وهى الانتهاء من الحلقة الأولى فى 3 أيام هى الثلاثاء والأربعاء والخميس، ثم يحصل فريق العمل على إجازة لمدة يوم ويعودون بعدها لتصوير مشاهد الحلقة الثانية، ثم يتوقف التصوير لمدة أسبوعين يذهب فيها تامر حسنى والمخرج محمد سامى لاستكمال فيلمهما "تصبح على خير"، وعند 
العودة لتصوير المسلسل مرة أخرى يتسير الخطة على نفس النهج

تامر حسنى وياسمين عبد العزيز ومحمد سامى وخالد جلال


واختار صناع المسلسل اسم "وعلى رأى المثل" خاصة أن كل حلقة ستحمل عنوان مثل شعبى، وتدور أحداثها حول قصة لهذا المثل فى إطار كوميدى اجتماعى، لاسيما وأن العمل يعتمد على حلقات منفصلة متصلة يكتب لها السيناريو والحوار خالد جلال وأيمن بهجت قمر، ويشارك فى بطولتها عمر السعيد وانتصار ولطفى لبيب ورجاء الجداوى وإيمان السيد وعدد آخر من الفنانين.


ياسمين عبد العزيز وتامر حسنى


وتعود ياسمين عبد العزيز بهذا المسلسل إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 18 عامًا، منذ أن شاركت فى حلقات مسلسل "امرأة من زمن الحب"، للفنانة الكبيرة سميرة أحمد والفنان الكبير يوسف شعبان وعبلة كامل وكريم عبد العزيز وآخرين، من تأليف الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، للمخرج الكبير الراحل إسماعيل عبد الحافظ، حيث ركزت ياسمين طوال الفترة الماضية فى عالم السينما.

ياسمين عبد العزيز

بينما يظهر النجم تامر حسنى من جديد فى الدراما التليفزيونية بعد غيابه الثلاث سنوات الماضية منذ تقديمه مسلسل "فرق توقيت" تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إسلام خيرى، وشارك فى بطولته نيكول سابا وأحمد السعدنى ومحسن محيى الدين ومى سليم وظافر العابدين ونهى عابدين وصفاء الطوخى وعدد آخر من الفنانين.

تامر حسنى

Similar Products

3371656480082227692

Add a review