كيف تحولت من 98 كيلوجرام إلى 56 كيلو جرام فى شهرين فقط

Not allow reviews
مرحبا يا شباب! لقد لاحظ الجميع بأنني فقدت الكثير من الوزن. ومن وقتها انهالت عليّ الاسئلة. كنت أحاول قصارى جهدي لكتابة الجواب على الجميع والرد على واحد منكم، لكننى لا استطيع ذلك لوجود الكثير من الرسائل. لذلك، قررت أن أكتب هذا الموضوع للإجابة على السؤال التالي: "كيف استطعت فقد 42 كغم؟"(وهذا لا يعني أنكم لا يمكنكم أن تكتبوا لي أو تطلبوا شيء ما، مجرد أنه أسهل). استغرق التحول شهرين فقط! نتيجة مذهلة، أليس كذلك؟ الخلفيات لم أكن نحيفة ولكنى لاحظت أننى أكتسب المزيد والمزيد من الوزن. وظهرت ثلاثة انحناءات رهيبة فى بطني، واصبحت وكأنى كلب ضخم في بيكيني، و ازدادت أردافى وساقى كل يوم أكبر وأكبر!. قررت أن أحصل على جسم لائق وسليم بكل الوسائل، لذلك توقفت عن تناول الأغذية الدهنية والمقلية والتخلى عن الوجبات الدسمة. ذهبت إلى صالة الألعاب الرياضية فى الصباح و المساء للتدريب ولكن بدلا من خسارة الوزن استمر وزن فى الزيادة!. وبعد شهر وصل وزنى إلى حد مرعب وصل إلى اكثر من 100 كيلوجرام ! .فجعلت حميتى الغذائية أكثر صرامة بالأبتعاد عن اللحوم و الخبز و البطاطس المقلية و الحلويات. انتهى بى الأمر إلى تناول الفواكه و الخضراوات وعدم شرب شيئا غير الماء. جربت تناول شاى التخسيس باهظ الثمن و العقاقير لإنقاص وزنى ولكن يبدو انه لا شئ يجدى معى حتى بعد تناوله لفترة من الوقت. كان وزن يزداد بعد كل مرة. لا حمية ولا أقراص سوف تساعدك، فكل ذلك مجرد خداع! الوضع صعب جدا ويستغرق وقتا طويلا لرؤية أي تقدم. ماذا أفعل؟

Descriptions



بعد الكثير من أطعمة إنقاص الوزن، والعقاقير وقضاء ساعات في صالة الألعاب الرياضية والآلاف من الأموال التي تدفع للمدرب الشخصي استسلمت تماما. وفي أحد الأيام مررت على مقال عن القهوة الخضراء، وقررت أن أجرب ذلك. على الرغم من أنني سمعت ديمي مور، كاتي بيري و جينفير لوبز والعديد من المشاهير غيرها من فقدان الوزن مع هذه القهوة لم اكن متأكدة. ولكن بعد أن يأست من كل المحاولات لم يكن لدي أي خيار! و إلى جانب ذلك، راجعت آراء المستخدمين وكانت مثيرة للإعجاب جدا !
الملايين من النساء في أوروبا والولايات المتحدة استطاعن التخلص من الوزن الزائد بفضل البن الأخضر. ووفقا للبحث، فقد فقدت 96.7 النساء ٪ 12-17 كيلوغراما في ثلاثة أسابيع!
لذلك، قررت الاستقرار عليه ! دخلت على شبكة الإنترنت، وفحصت كل شئ و قررت طلب المنتج. ووصلت القهوة الخضراء في غضون بضعة أسابيع. قرأت التعليمات بشرب 2 أو 3 أكواب يومياُ ، مع وجبة الإفطار والغداء.
 النتيجة
بعد أسبوعين فقط كانت نتائجي رائعة - لقد فقدت 13 كيلوغراما! وقد ذهب الترهل و أصبحت بشرتى أفضل بكثير!. أصبح الوركين والبطن أنحف - وأصبح مزاجي أفضل! بدأت أعتقد أنني يمكن أن أصبح جميلة مرة أخرى بدون إتباع نظام غذائي أو ممارسة التمارين! لذلك، تناولت كل ما أريد! كنت مريضة جداُ وتعبت من تجويع نفسى وهذا انتهى...
بحلول نهاية الأسبوع الثالث فقدت 8 كيلو آخرين ! أصبحت أكثر ملاءمة و أستطعت أن اصعد الدرج بدلا من استخدام المصعد في كل مرة. فيما يبدو أن صعود الدرج أصبح تجربة سهلة! لم أستطع أن أصدق ما حدث فقط لأنني اتبعت التعليمات البسيطة التى على علبة القهوة ! إذا استطعت عمل ذلك فمن المؤكد أن كل شخص يستطيع ايضاُ! شهرين فقط و قد اختفت 42كيلوجرام من وزنى!
وصلت إلى هدفى للوصول للوزن المث إلى خلال 60 يوما. بطني قد اختفت، لقد فقدت 42 كجم وحصلت على الجسم الذى كنت احلم به !
حتى الآن لا أستطيع أن أصدق ما أراه في المرآة ! :
بالمناسبة، تم اختبار البن الأخضر من قبل الأكاديمية الوطنية للعلوم في عام 2013. النتائج كانت بمثابة قنبلة ولكنها لم تنشر.
أعتقد لو نشرت هذه النتائج كانت ستغلق شركات الأدوية و النوادي الرياضية و التغذية و العيادات!
ليس من العجيب: البن الأخضر هو رخيص جدا بشئ يبعث على السخرية!
الآن أنا أؤكد و أوصى بإستخدام البن الأخضر لأصدقائي وزملائى. من الهام جدا : الطلب من موقع المنتج الرسمي وإلا فإنك قد تحصل على منتج مقلد وتتعرض للخداع. أنا سعيدة جدا بالنتائج ، وأعتقد أنكِ سوف تكونى سعيدة جدا ! أنسى الأمور التقليدية: أنتِ لا تحتاجى إلى أي نظام غذائي ولا أى تدريبات للحصول على قوام ممشوق !

 توقفى عن الحلم بجسم مث إلى و أحصلى عليه الآن !
وهنا الأجوبة على الأسئلة التي أتلقاها في شبكات التواصل الأجتماعى كل يوم:
هل لديك أي علامات لترهل الجلد؟~
لا، القهوة الخضراء لا تترك أي علامات لترهل الجلد بسبب إحتوائها على حمض الكلوروجينيك و حبوب البن غير المحمصة.
ما حدث على الجلد؟ وهل يتمكن من شد الجلد بهذه السرعة؟~
نعم! و أصدقائي الذين جربوا القهوة الخضراء ايضاً وليست لديهم أي مشاكل مع علامات الترهل أو السيلوليت بعد الآن!
ماذا يجب أن نأكل؟ ما خطة النظام الغذائي التى يجب أن اتبعها؟~
كما قلت، أنا ضد كل أنواع الرجيم - وأنت لا تحتاجى إلا أن تشربى القهوة الخضراء بإنتظام.
هل صحيح أنه يجب عدم تناول الطعام بعد السادسة مساءاُ إذا كنتِ لا ترغبى فى زيادة الوزن؟~
هذه هى صورة قديمة! يجب أن تأكلى كلما شعرتى بالجوع! بطبيعة الحال، فإنه من الأفضل لصحتك والتمثيل الغذائي إذا كنتِ تأكلى من 4-5 مرات في اليوم ولكن ليس كثيرا!
الجميع الذين فقدوا الوزن عن طريق شرب القهوة الخضراء، من فضلكم، لا تترددوا في مشاركة نتائجكم هنا! وسوف تساعدوا على إقناع الآخرين أنه مفيد بالفعل

Similar Products

8164886312830900547

Add a review