5 مواد طبيعية فى مطبخك تمنحك رموش أطول وأكثر صحة

Add a review
تساعد الرموش فى إضافة جاذبية شديدة للعيون، وتجعلها أكثر جمالاً وتألقًا، وطالما اعتبرت الرموش القوية الطويلة من علامات الجمال المميزة للنساء. وللحصول على رموش طبيعية طويلة تعرفى على هذه المواد الطبيعية المتوافرة فى مطبخك والتى بإمكانها منحك رموشًا طويلة فى وقت قصير.. زيت الخروع زيت الخروع زيت الخروع هو واحد من أفضل المكونات التى تساعد فى الحصول على رموش أطول بشكل طبيعى، ويمكنك تطبيق زيت الخروع على رموشك باستخدام فرشاة ماسكارا قديمة وتطبيقه بانتظام يساعد على ترطيب الرموش وتعزيز نموها بشكل طبيعى.

Descriptions

زيت الخروع
زيت الخروع
زيت الخروع هو واحد من أفضل المكونات التى تساعد فى الحصول على رموش أطول بشكل طبيعى، ويمكنك تطبيق زيت الخروع على رموشك باستخدام فرشاة ماسكارا قديمة وتطبيقه بانتظام يساعد على ترطيب الرموش وتعزيز نموها بشكل طبيعى.


الشاى الأخضر
شاى أخضر
للشاى الأخضر تأثير مذهل على صحتك، ويساعد أيضًا فى منحك رموشًا مذهلة نظرًا لكمية الفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة الموجودة فيه، فهو يعزز نمو الشعر بفضل الكافيين الفلافونويد الغنى بهما، ويجعلها تنمو قوية. ويمكنك تطبيقه على رموشك باستخدام كرة قطنية مبللة بالشاى الأخضر على رموشك.


الألوفيرا 
جل الألوفيرا
هلام الألوفيرا (هلام الصبار) يمكنه إصلاح جميع مشاكل البشرة والشعر، ويمكنك باستخدامه تعزيز نمو الرموش وتقويتها حيث يمنحها التغذية اللازمة لتكون طويلة وصحية.


زيت الزيتون
زيت الزيتون
نظرًا لغنى زيت الزيتون بالمواد المضادة للأكسدة فإنه يساعد الرموش على النمو بشكل أطول وأقوى، واستخدامه على رموشك قبل النوم يمكن أن يمنحها التغذية اللازمة لتنمو بشكل أقوى ويمكنك تطبيقه بنفس طريقة تطبيق زيت الخروع.


حليب جوز الهند 
حليب جوز الهند
مزج حليب جوز الهند مع زيت الخروع بكميات متساوية وتطبيقهما على الرموش يمنح الرموش التغذية اللازمة لتنمو بشكل صحى وتكون قوية ورطبة.

Similar Products

5025283891627824701

Add a review