لو ابنك من برج "الجدى" 4 نصائح للتعامل معاه

Add a review
معظم الآباء يجدون صعوبة فى التعامل مع أطفالهم ربما يكون بسبب عناد كثير من الأطفال وتقلب أمزجتهم واعتقادهم الغريب فى بعض الأشياء، وربما يكون للضغوط الأسرية والاجتماعية الواقعة على الآباء، تختلف الأسباب لكن الأمر يظل عبئاً على الآباء ومصدر إزعاج دائم يحاولون أن يجدون حلول له. ويمكن أن يستخدم الآباء الأبراج الفلكية لمعرفة طبيعة أطفالهم، وكيفية التعامل معهم من خلال صفاتهم، وإن كان طفلك من مواليد برج الجدى فستحتاج إلى معرفة عدد من النصائح حتى تتفهم شخصيته وتعرف كيف تحتضنه.

Descriptions

لو ابنك من برج "الجدى" 4 نصائح للتعامل معاه

من أهم النصائح التى ستساعدك على التعامل مع طفل "الجدى":

1-اختيار الأصدقاء

لا تطلب من طفل الجدى أن يصادق من هم فى نفسه عمره، لأنه لا يرى بهم شخصيات مفيدة، فهو دائماً ما يلجأ لمصاحبة من هم أكبر من سنناً حتى وإن كان الفارق كبير لأنه يرى بهم شخصيات أكثر خبرة ونضجاً وتعقلاً، وذلك يرجع إلى طبيعته الناضجة التى تجعله سابقاً لسنه.

2-الهوايات

لا تندهش عندما تجد طفل الجدى غير مقبل على لعب الكرة أو شراء الألعاب العادية للأطفال فى مثل عمره، لأن هواياته يمكن أن تلخصها فى كل ما يتعلق بالشق الفنى والأدبى، افتح معه حوارات ونقاشات كثيرة واصطحبه إلى السينما أو المسرح أو معرض الكتاب ومن هنا ستعرف كيف تكسب وده.

3- لا تستخدم معه حيل الأطفال

لأن طفل الجدى واقعياً جداً وبعيد تماماً عن الأطفال الحالمة التى تعتمد على خيالها، لذلك فعليك أن تتجنب استخدام حيل الأطفال معه فى الرد على أسئلته أو تحفزه على المذاكرة، لكن تعامل معه بشكل واقعى، وأمنحه جوائز حقيقية وردود منطقية حتى تتجنب إصابته بالإحباط.

4-التجمعات

استوعب عقلية برج الجدى وطبيعته، فهو ذو طبيعة هادئة غير محبة للاجتماعات والتواجد بين أشخاص لا يعرفهم جيداً، ويفضل أن يتواجد فى جو من الألفة مع أناس يعرفهم جيداً.

Similar Products

8909009191654662269

Add a review