أبل ترفع سعر التطبيقات 25% فى بريطانيا بسبب عدم استقرار سعر العملة

Not allow reviews
أعلنت شركة أبل عن زيادة سعر التطبيقات بمتجر appstore نحو 25% فى المملكة المتحدة بعد انخفاض قيمة الجنيه الإسترلينى، وبدأت الشركة الأمريكية إخطار المطورين حول الزيادات فى الأسعار المحددة للتطبيقات على كل من متاجر نظام ios وماك فى بريطانيا. ووفقا لتقرير صحيفة "الجارديان" البريطانية ففى ضوء ضعف سعر الجنيه الإسترلينى، سترتفع أسعار التطبيقات على منصات أبل، وكذلك عمليات الشراء عبر التطبيق، بنسبة 25 فى المائة على الأقل، وسيرتفع الحد الأدنى لسعر التطبيق من 0.79 استرلينى ليصل إلى 0.99 استرلينى.

Descriptions

أبل ترفع سعر التطبيقات 25% فى بريطانيا بسبب عدم استقرار سعر العملة



ولم يقتصر تغيير الأسعار على تطبيقات المتجر بالمملكة المتحدة وحدها، إذ ستشهد كل من تركيا والهند أيضا زيادة فى أسعار التطبيقات على كل من متاجر ios وماك، بسبب تقلبات أسعار العملات والضرائب الجديدة التى أدخلتها الحكومات.



وقالت الشركة فى بيان رسمى صدر لمطورى أبل "يتم تحديد مستويات الأسعار فى المتجر دوليا على أساس عدة عوامل، بما فى ذلك معدلات صرف العملات، والممارسات التجارية، والضرائب وتكلفة الأعمال التجارية، وهذه العوامل تختلف من منطقة إلى أخرى مع مرور الوقت."



ومن المتوقع أن تشهد بعض خدمات أبل الأخرى على الانترنت، بما فى ذلك متجرى iBooks وiTunes موجة ارتفاع مماثلة فى الأسعار أيضا.

Similar Products

4484671639213415929

Add a review