بالصور.. كم مرة ظهرت نجمات هوليود بحفلات الكريسماس عكس التوقعات؟

reviews / Add a review
يحاول نجوم هوليوود خطف الأنظار نحوهم فى أغلب الأحيان من خلال ملابسهم وإطلالاتهم التى قد يعتقد البعض أنها موفقة وجيدة، إلا أن فى الحقيقة هناك عدد من النجوم قرروا الاحتفال عبر السنين بالـ new year لكنهم اختاروا اسوأ ملابس على الإطلاق من أجل هذه النوعية من الاحتفالات.

Descriptions



اسوأ الاطلالات

فجاءت فى المقدمة النجمة العالمية بيونسيه التى فاجأت الجميع العام اللماضى باحتفالها بالعام الجديد فارتدت ملابس أشبه بشجرة الكريسماس، حتى أن الكثيرين من المعنيين بالغناء والموسيقى أكدوا أن النجمة الشهيرة صدمت الجميع بهذه اللإطلالة بعد أن اعتقدت ان هى "شجرة الكريسماس" .

كيلى ريبا التى لا يمكن أن ننسى إطلالتها حين ظهرت بإحدى البرامج التليفزيونية مرتدية "بلوفر" يظهر أجواء احتفالات العام الجديد، أيضاً الممثل الأمريكى تر جى ميللر لا يمكن أن ننسى ظهوره مرتدياً جاكت مناسب لاحتفالات الـ new year لكنه لم يكن مناسب لحضور الحفلات الكبرى .
سين لو

بينما ظهر سين لو مرتدياً ملابس ظهر وكأنه " box " للهدايا وهى من أكثر الاطلالات التى اثارت سخرية مرتادى مواقع التواصل الاجتماعى.

كما دخل قائمة أسوأ ملابس المشاهير على الإطلاق احتفالا بالعام الجديد المذيع مايكل ستراهان وكيفن هارت وديمى لوفاتو وميجان ترينور.
بيونسيه


تى جى ميللر


ديمي لوفاتو


كيفن هارت


كيلي ريبا
مايكل ستراهان


ميجان ترينور

Similar Products

5967202704826703788

Add a review