"هتلبسى ايه بكرة؟"..البلوفر الصوف والتريكو لإطلالة شتوية أنيقة

Add a review
"ألبس ايه بكرة؟" هذا هو السؤال الوحيد الذى تجتمع عليه الفتيات فى نهاية كل يوم، ويبحثن عن إجابة له، ولأن وقت اختيار قطع ملابس ترتديها الفتاه أكبر من وقت ارتدائها للملابس، فعليكِ أن تحددين كل يوم ملامح لإطلالتك غداً، وفقاً لرغبتك الخاصة وحالة الطقس، خاصة أن أجواء الشتاء كثيراً ما تفرض عليكِ بعض الإطلالات. ويمكنك اختيار البلوفر الصوف أو التيركو لإطلالة غداً، ليمنحك الدفء والأناقة والراحة. وإليكِ عدد من نماذج الإطلالات بالبلوفر يمكنك الاختيار منها:

Descriptions


1-بلوفر صوف برقبة واسعة تكشف عن أول الكتفين، يمكنك اختيار سكارف أنيق أى بادى مميز لترتديه أسفله، مع البنطلون الجينز والحذاء الرياضى الأنيق.
بلوفر أنيق

2-بغرز التريكو الواسعة اختارى بلوفر بلون فاتح مثل اللون البيج، واستمتعى بإطلالة مميزة مع البنطلون الجينز، وسيغنيكِ البلوفر عن ارتداء جاكت أو معطف.
بلوفر باللون البيج

3-الرقبة العالية والاستايل الواسع بعض الشئ يعطيكِ شعور بالراحة والحيوية، فقط اختارى اللون الذى يناسبك مع البنطلون الجينز أو بنطلون باللون الأسود مع الهاف بوت الأنيق.
بلوفر رمادى

4-اختارى ألوان مميزة من خيوط الصوف والتريكو التى تشغل بلوفر بلون مختلف وارتديه مع البنطلون الأسود لإطلالة كاجوال تتناسب مع الخروج والشوبنج.
بلوفر صوف بلون مميز

5-لا تحصرين نفسك فى ستايل البلوفر السادة فقطن يمكنك اختيار لوفر منقوش او مخطط لتتمتعين بإطلالة شتوية أنيقة وحيوية بألوان دافئة.
بلوفر مخطط

Similar Products

2271959676562871304

Add a review