من الأسود للموف.. حكاية 7 فساتين ظهرت بها درة التونسية مؤخًرا

reviews / Add a review
مختلفة، متميزة، دائمًا ما تفضل أن تبدو كذلك ليس فقط على مستوى أعمالها الفنية، بل حتى فيما يخص إطلالتها، دائمًا ما تبحث عن فساتين تمنحها إطلالة مميزة وغير تقليدية، أحيانًا تهاجم بسبب اختيارتها إلا أنها فى أوقات كثيرة ما تنول إعجاب الجميع، نشر صورها على حسابها الرسمى على "إنستجرام" يعكس مدى إعجاب الجمهور بأزيائها المميزة. هانى البحيرى، مهند كوجاك، وغيرهم من مصممين الأزياء العرب والعالميين اختارت درة من بين مجموعاتهم الأخيرة ما يناسبها من فساتين لتشارك بها فى الحفلات ومهرجانات السينما، والتى كان أخرها فى دبى، حيث استطاعت خلال المهرجان أن تخطف أنظار الكاميرات بأكثر من إطلالة مميزة، فى السطور التالية نستعرض مجموعة من الفساتين ظهرت بهم درة مؤخرًا ونشرتهم على حسابها الشخصى على "إنستجرام".

Descriptions



إطلالة رائعة من الموف الداك

إطلالة مميزة لدرة خلال مهرجان دبى فى ليلته الأخيرة، حيث ارتدت درة فستان من اللون الموف الداكن، والذى صممته لها مصممة الأزياء المصرية "مرمر حليم".


2 ... إطلالة أنيقة من اللون الأسود فى مهرجان دبى
أما هذا الفستان الأسود، التى عادت به درة التونسية إلى نجمة من زمن الفن الجميل، والذى صممته لها العراقية زينة زكى، التى لها لمسة خاصة ومميزة على الأزياء والفساتين التى تقوم بتصميمها.


3..فستان رقيق اختارته درة لحضور مهرجان دبى السينمائى
أما هذه الإطلالة الرقيقة والمميزة كذلك فهى كانت من نصيب المصممة المصرية مرمر حليم، حيث ظهرت درة بهذا الفستان ضمن فعاليات مهرجان دبى السينمائى الأخير الذى انتهى قبل يومين.

4..درة فى الزى المغربى القفطان
أما إطلالتها بـ"القفطان" المغربى، كذلك استطاعت أن تلفت بها أنظار الجميع، خصوصًا أن الألوان والأقمشة المستخدمة كانت رقيقة ومميزة، هذا القفطان الذى صممه لها المصمم التونسى Mehdi Kallel


5..الأسود يعكس أناقتها
أما هذه الإطلالة المميزة من الفستان الأسود الرقيق فكان من تصميم مصممة الأزياء سوسن وليد، حيث كان من أبرز التصميمات التى ظهرت بها درة التونسية مؤخرًا.


6..إطلالة بإمضاء المصمم العالمى هانى البحيرى

أما المصمم العالمى هانى البحيرى لم يغب عن أجمل إطلالات الفنانة التونسية درة، بل استطاع أن يمنحها إطلالة رائعة بفستان من اللون الفضى، كذلك ظهرت به خلال مهرجان دبى.


7..فستان رائع من تصميم المصمم مهند كوجاك

فستان من اللون الأسود الرقيق ظهرت به درة مؤخرًا، وهو من تصميم المصمم المصرى مهند كوجاك، حيث استطاع أن ينول إعجاب الكثير من جمهور الفنانة التونسية.

Similar Products

2351046545672751679

Add a review