قبل ما تشرتى فستان الفرح .. 5 حاجات لازم تاخدى بالك منها

Add a review
اختيار فستان الزفاف مهمة على الرغم من كونها ممتعة إلا أنها ليست سهلة على الإطلاق، فأنت بحاجة إلى معرفة الكثير من الأمور قبل أن تتخذين أى قرار متسرع بشأن فستان الزفاف الخاص بكِ، أمور تتعلق بالموضة وشكل جسدك، وما هو التصميم الذى يناسبك، كل هذه الأمور لا يجب أن تتجاهليها على الإطلاق، وهو ما يوضحه موقع "لايف هاك" فى تقرير له، عن 5 أمور يحب أن تعرفيها قبل اتخاذ قرار باختيار فستان الفرح..

Descriptions





1- الاختيار على حسب الطقس 



ميعاد الفرح وتوقيته من اليوم، أمور تساعدك على اختيار فستان الفرح المناسب لكِ، فإذا كان فرحك فى النهار فعليكِ اختيار فستان رقيق ومناسب لهذه المناسبة، أما إذا كان فى الليل فمن الممكن أن تكون الاختيارات مفتوحة أمامك أكثر، وهو ما ستحدديه بعد الإجابة على هذا السؤال "فرحك إمتى؟".


2- الميزانية المحددة للفستان..

من أهم الأمور التى يجب أن تضعيها فى الاعتبار قبل البدء فى اختيار فستان الزفاف، عليكِ فى البداية تحديد المبلغ المتاح لكِ ثم الاختيار وفق ذلك، والانترنت سيكون وسيلة هامة لكِ أثناء الاختيار، حيث أن هناك الكثير من المواقع التى تسهل عليكِ مهمة البحث والشراء.

3- اختارِ الذوق الذى يناسبك..

عليكِ أن لا تقعين فى هذا الفخ، فاختيار فستان لا يناسب ذوقك ونمط حياتك قد يجعلك تشعرين بعدم الراحة وكذلك الضيق، فيجب أن تهتمى بهذا الأمر جيدًا ولا تدعين أحد يختار لكِ وفق رؤيته.

4- شكل جسدك وطولك

أمور يجب أن تضعيها فى الاعتبار، ربما عليكِ اختيار الفستان الأكثر تناسبًا لكِ سواء على مستوى طولك أو شكل جسدك، حتى لا تظهرين بشكل غير لائق.

5- لا تضعى الموضة فى اعتبارك..

ربما عليكِ أن تعرفِ وأنتِ تقدمين على اختيار الفستان المناسب أنه لا يجب أن تكون الموضة هى أهم ما تفكرين فيه، فهناك الكثير من التصميمات والفساتين الكلاسيكية التى ستكون أكثر تناسبًا معكِ وتبرز جمالك أكثر من هذه التصميمات التى تفرضها الموضة عليكِ، كما أن هذا سيجعلك تظهرين غير تقليدية.

Similar Products

5264548630176392095

Add a review