4 حاجات لازم تعرفيهم عن راجل برج القوس قبل ما تقررى تحبيه

Add a review
رجل برج القوس، ليس كمثله من الرجال، فعلى الرغم من أن أبناء هذا البرج لهم بعض الصفات المشتركة من بينها المغامرة والصراحة، إلا أنه كذلك لديه عيوب تخص الرجال فقط من أبناء هذا البرج من بينها الثقة الزائدة بالنفس التى تجعله شخصا مرهقا تحديدًا فى العلاقات العاطفية، كما أنه مهمل بعض الشىء وهو الأمر الذى يزعج الطرف الآخر أو شريك الحياة، لذا إذا كنتِ تنوين الارتباط من أبناء برج القوس، فهناك 4 نقاط هامة يجب أن تعرفيهم عن شخصية هذا الرجل حتى لا تتورطين فى حبه، وذلك كما يوضحها تقرير منشور فى موقع ".. newlovetimes".

Descriptions



بين ستيلر من أبناء برج القوس ..1

1- لا شىء يقيد هذا الرجل، من أكثر الصفات التى يجب أن تعرفيها عن رجل برج القوس، لا يفضل القيود أبدًا من الممكن أن ينهى كل شىء فى لحظته الأخيرة خوفًا من أن يتحمل مهام أو أعباء جديدة.


Jake Gyllenhaal من أبناء برج القوس

2- سريع الملل، هكذا يمكن وصف الرجال من أبناء برج القوس بهذه الصفة، فهم غير قادرين على الاستمرار فى علاقة عاطفية طويلًا، لذا تجد الرجال المتزوجين يبحثون عن التجديد خوفًا من أن تفسد العلاقة.




براد بيت ..مواليد 18 ديسمبر



3- صامتون دائمًا وأبدًا، ربما تجدى صعوبة فى فهم ما يدور فى ذهن الرجل من أبناء برج القوس، حيث يفضلون الاحتفاظ بمواقفهم بعيدًا عن الآخرين، لا يفحصون عن أفكارهم إلا فى أوقات بعينها.

4- كونه واثق من نفسه يجعل علاقاته العاطفية غير مستقرة دائمًا، هذه الصفة التى تسبب إزعاجا شديدا للطرف الآخر وتجعلهم غير قادرين على التعايش معها، فدائمًا ما تنتهى بالفشل.

Similar Products

1913429861906464248

Add a review