3 فيديوهات بس .. اتعلمى تبقى "ميكب ارتست" فى البيت

Add a review
"إزاى أرسم آيلينر مظبوط؟"ربما هذا هو السؤال الذى يأتى على رأس قائمة أكثر الأسئلة التى تشغل بال أى امرأة، وعلى الرغم من أن وضع المكياج ورسم الآيلينر يحتاج إلى مهارة خاصة، إلا أن الأمر ليس صعب بل من الممكن أن تتعلميه بسهولة، فقط كل ما تحتاج إليه هو وقت ليس طويلا للتعلم سواء من خلال النصائح التى يقدمها خبراء التجميل، أو حتى من خلال الفيديوهات التعليمية على "يوتيوب" وهو ما نقدمه لكِ فى السطور التالية، 3 فيديوهات تساعدك على وضع المكياج بطريقة صحيحة ما الأخطاء التى يجب أن تتجنبيها، وهو ما يوضحه التقرير المنشور فى موقع " fashionista".

Descriptions

الأخطاء التى يجب أن تتجنبيها، وهو ما يوضحه التقرير المنشور فى موقع " fashionista".
لأن الآيلينر هى الطريقة الوحيدة لإبراز جمال عينيكِ، فعليكِ أن تتعلمين الطريقة المثالية لرسمه، وهو ما يساعدك فيه الفيديو التالى لخبيرة التجميل "تينا يونج"، وهو ما يتم توضيحه فى الفيديو السابق.
أما هذا الفيديو فيوضح الطريقة المثالية لإخفاء حبوب الوجه عن طريق استخدام كريم الأساس، هذه هى المشكلة التى تقف أمامها الكثير من النساء وهن غير قادرات على حلها، وهو ما يوضحه الفيديو فى دقائق معدودة. 
فى هذا الفيديو ستتعرفين على خمس نصائح مهمة ومفيدة تمنحك إطلالة أفضل فى الصباح، وهى التى يوضحها الفيديو، والتى من السهل أن تتعلميها فى دقائق معدودة.

Similar Products

8602699623562931880

Add a review