بالصور.."العباية" الإماراتى موضة النساء المحجبات لعام 2017

reviews / Add a review
موضة جديدة يسطرها صناع أزياء المحجبات فى العالم العربى، فدائمًا لا يحظى المحجبات بالكثير من الأفكار الجديدة لأزيائهن مع كل عام، ولكن هذه المرة ومع نهاية 2016، استطاع الكثير من المصممين العرب الابتكار فى شكل وتصميم "العباية" فلم تعد بشكلها المعتاد بل أصبحت أكثر أناقة وجمال، كما أنها صُممت بهذه الطريقة لتناسب النساء من كل الأعمار، خصوصًا أنها يتم التعامل معها على أنها قطعة من أزياء النساء فى عُمر متقدم، أما هذه التغيرات

Descriptions



 التى حدثت على شكل وتصميم "العباية" المعروفة بين النساء بـ"العبايا الإماراتى" فهى من المؤكد ستكون إضافة لأزياء المحجبات خلال العام المقبل 2017، خصوصًا أنها ظهرت بكثير من التصميمات المغرية، كما أنها متوفرة حاليًا للشراء من خلال كثير من المواقع "اون لاين" بتصميمات وأشكال مختلفة غير تقليدية تمامًا.
1...العباية الإماراتى موضة 2017



تصميمات كثيرة يمكن أن تختارى من بينها ما يناسبك، كما أنها صممت بألوان هادئة لتناسب جميع الأعمار، كما هو موضح بالصورة، هذه "العباية" من اللون "البنى" الهادئ تصلح لكثير من المناسبات، فقط عليكِ إضافة بعض التفاصيل عليها من إكسسوارات.
2..تصميم رقيق للعباية



لم تكن التصميمات المتوفرة للشراء أون لاين مصممة فقط للمناسبات، بل كذلك حرص المصممين على تقديم "العباية" الرياضية المصممة من أقمشة قطنية تناسبك فى يوم الإجازة
3..موضة 2017



التصميمات جميعها تميزت بأناقة غير تقليدية، كما أنها رائعة وبسيطة من هذا اللون الزهرى والوردات الصغيرة باللون الأبيض الرقيق.
4..موضة العبايات



أفكار كثيرة لتصميمات العبايات لعام 2017، لتناسب جميع الأذواق مع مراعاة أن تكون ملائمة لجميع الأعمار، كما أن جميع التصميمات بسيطة وغير متكلفة تمامًا.
5..تصميمات مميزة لموضة العبايات



الأسود والرمادى من أجمل الألوان التى تمتزج سويًا وتمنح من ترتديها إطلالة رائعة، كما أن هذا التصميم يصلح كثرًا للفتيات فى سن صغير.
6...العبايات موضة المحجبات لهذا العام

Similar Products

574139253263446217

Add a review