استعراض لمواصفات هاتف Galaxy S7 Active قبل الإعلان الرسمي في يونيو

Not allow reviews
تستعد كلاً من سامسونج وAT&T للإعلان الرسمي عن هاتف Galaxy S7 Active، واليوم كشفت سامسونج عن مواصفات الهاتف بشكل مفصل قبل الإعلان الرسمي المرجح في شهر يونيو. بعد الكثير من التسريبات التي انطلقت مؤخراً على شبكة الأنترنت، كشف اليوم عن المواصفات المقررة للهاتف والتي سيكون في بدايتها مقاومة الهاتف الماء والغبار.

Descriptions


وتصميم S7 Activeكما يظهر بالصورة باللون الذهبي والأسود، لم يطرأ عليه الكثير من التغييرات عن نموذج Active للعام الماضي ولكن مع قياسات أكبر قليلاً في الثلاثة أبعاد بما في ذلك زيادة سماكته ليصبح 9.9مليمتر، وذلك بزيادة مللي واحد تقريبا عن نموذج العام الماضي حيث كانت سماكته 8.6مليمتر، كما أن هناك زيادة بمقدار 15جرام في الوزن، حيث سيصبح 185جرام بعد أن كان 170جرام.


ومن المرجح أن تكون الزيادة في الوزن ترجع إلى البطارية ذات الحجم الأكبر، والتي تصل إلى 4000mAhأي ان قدرتها أكبر بنسبة 15 %عن سابقتها ذات 3500mAh، ولكن الأبعاد الأكبر لا تضم شاشة أكبر، كما ذكرت الشائعات من قبل وكبديل من ذلك يضم الجهاز شاشة Super AMOLED بحجم 5.1 أنش، بدقة عرض 1440في 2560 بيكسل، وهي نفس مواصفات هاتف Galaxy S7، وكذلك Galaxy S6 Active.


هذا إلى جانب فتحة بطاقة تخزين خارجي microSD، ومعظم التغييرات التي يضمها الهاتف الجديد S7 Active في محتواه الداخلي، فهو مدعوم بمعالج Snapdragon 820من كوالكوم، ويضم ذاكرة تخزين عشوائي 4 جيجا بايت رام، أي بزيادة 1جيجا بايت عن العام الماضي، وسعة تخزين داخلي 32جيجا بايت، كما أن هاتف Activeالجديد سيعمل من خلال نظام تشغيل Android 6.0 Marshmallow.
ويضم الهاتف كاميرة خلفية بدقة 12ميجا بيكسل، وذلك بانخفاض4 ميجا بيكسل عن هاتف S6، وكذلك S6 Active، ولكن مع نفس مميزات كاميرة Galaxy S7، حيث تضم مستشعر مزدوج يحسن التقاط الصورة في الإضاءة المنخفضة، والكاميرة الأمامية تأتي بدقة 5ميجا بيكسل.
وأخيرا مثل العام الماضي Galaxy S6 Active سيكون حصرياً على شركة AT&Tعند إطلاقه في يونيو القادم، والذي من المرجح أن يكون في العاشر من الشهر.



Similar Products

3568366779984453287

Add a review