AirBolt القفل الذكي الذي لا يحتاج مفتاح أو رقم سري

reviews / Add a review
AirBolt هو قفل ذكي يمكن قفله وفتحه بواسطة تطبيق من هاتفك، وكذلك برمجته، ولديه العديد من الميزات مثل تحديد مكان الحقيبة، تنبيه في حال نسيان الحقيبة أو إبتعادها عنك أو سرقتها. عمل “كبير” أكثر من سنة ونصف ليصل إلى ماوصل إليه الآن، فلديه فريق قوي ولكل منه خبرته وأفكاره، وهم من ثقافات وأعمار مختلفة.

Descriptions


وعلى خلاف باقي رواد الأعمال الذين قمنا بلقائهم، أسس “كبير” شركته لوحده، ولم يقم بالعمل مع شريك مؤسس آخر، فيقول “كبير” بأن عملية إختيار الشريك المؤسس يجب أن تتم بحكمة، ويجب أن يؤخذ بعين الإعتبار كم أن هذا الشخص ديناميكي ولديه نفس الرؤية المستقبلية للمشروع، فكان قراره بأن يؤسس شركته بنفسه ويجمع حوله فريق مبتكر وذو تفكير خلاق، فلديه رؤية للشركة ومن تجاربه السابقة، وجد أن وجود شركاء قد يشتت الإنتباه والطريق نحو الهدف.

طريقة تمويل AirBolt كانت عن طريق التقشف Bootstrapping، حيث أن “كبير” كان يمول الشركة من عمله في دوام كامل كموظف، وكذلك من بعض الصفقات التي قام بها، فقام بجمع كل ذلك واستثماره في تأسيس الشركة، وبعد كل ساعات العمل الطويلة وسهر الليالي ،كانت النتيجة مرضية بالنسبة له.

وبعد تصميم النموذج الأولي، أطلقت AirBolt حملة على منصة كيكستارتر للتمويل الجماعي، واستطاعت جمع أكثر من 133 ألف دولار من أكثر من ألف داعم، وهدف الحملة كان فقط 50 ألف دولار أمريكي.

ميزات AirBolt
قفل وفتح القفل لاسلكيا.
تتبع المكان.
زر إحتياطي لفتح القفل فيزيائيا.
مسموح استخدامه من قبل إدارة أمن المواصلات TSA.
تنبيه في حال الإبتعاد عنه Proximity alert.
منبه.
ميزات أمنية متقدمة.
تحكم بالخصوصية.
إضافة ميزات مخصصة.
دعم أجهزة Android و iOS.ميزات AirBolt
مواصفات AirBolt
قياس 55mmX16mm.
وزن 60g.
مطلي بمادة الزنك.
حبل معدني من الستانلس ستيل.
ضوء LED.
بطارية Li-ion قابلة للشحن.
بطارية بعمر يصل إلى سنة.
شحن عن طريق microUSB.
الجيل Bluetooth 4.2
متوافق مع أجهزة Android و iOS.مواصفات AirBolt
المنافسة والسوق

يقول “كبير” أنه بمقارنة قفل AirBolt الذكي مع بعض الحقائب الذكية، التي بدأت تظهر مؤخرا، ستجد أنه في AirBolt تم وضع كل هذه التكنولوجيا بهذا القفل الصغبر، وبإمكانك أن تقفل أي شئ بذكاء وليس فقط حقيبة، ويضيف كلنا لديه حقائب، لماذا علينا دفع مئات الدولارات لشراء حقيبة جديدة ذكية، هذا القفل الذكي سيجعل أي حقيبة ذكية، ولن يؤثر على ميزانيتك مقارنة بأسعار الحقائب الذكية، وبالإضافة لذلك فإن ليس له وزن يذكر، فسيبقي حقيبتك خفيفة عند السفر.

يهتم “كبير” بالسوق العالمي بشكل عام، ولديه إهتمام أيضا بسوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، AirBolt ليست متوفرة بعد في محلات التجزئة، لكن يمكن طلبها من خلال الإنترنت، وعندما يتم توقيع إتفاقات توزيع، ستكون موجودة في محلات التجزئة في المنطقة.

Similar Products

6575589206470912178

Add a review