سامسونغ ستنتج 5 ملايين وحدة من هاتفها S7 المقبل

Not allow reviews
ذكرت تقارير إخبارية من مصادر لم تفصح عنها إن الشركة الأكبر إنتاجا في العالم للهواتف الذكية "سامسونغ" تنوي انتاج 5 ملايين وحدة من هاتفها المقبل S7. وقالت التقارير إن هاتف الشركة المقبل سيصدر في نسختين مختلفتين من سلسلة هواتفها الرائدة S، النسخة الأولى بمقاس شاشة 5.2 بوصة، والنسخة الثانية بمقاس 5.5 بوصة، وذكرت المصادر أن الشركة وجدت هذه المقاسات هي الأكثر تفضيلا بين مستخدمي الهواتف الذكية. وأفادت الأخبار أن إحدى النسختين ستكون بشاشة منحنية على الجانبين كالمعتاد، وستحمل الاسم S7 إيدج، وأن عدد الهواتف بالشاشة المسطحة التقليدية يبلغ 3.3 مليون وحدة، بينما عدد الهواتف بالشاشةات المنحنية سيبلغ 1.6 مليون وحدة، وترجح التقارير أن يتم إصدار الهاتف الجديد في شهر فبراير/ شباط المقبل 2016 . وترجح الأخبار أن الهاتف سيتم تزويده ببطاقات microSD لدعم وتوسعة الذاكرة الداخلية، وليس كما كان الحال في

Descriptions


 الطراز السابق S6 الذي لا يقبل أية بطاقات خارجية.
وقد سبق أن أعلنت سامسونغ عن دعم هاتفها الجديد بجهاز استشعار جديد في الكاميرا الخلفية، وتحدثت معظم الأخبار عن استخدام العملاق الكوري الجنوبي في أحدث هواتفه معالجات من نوع إكسينوس 8890 وكوالكوم سناب دراغون 820.
وربما تفيد هذه الإضافات الجديدة في إعادة تنشيط مبيعات أحدث هواتف العملاق الكوري الجنوبي، بعد النجاح الكبير الذي حققته هواتف آيفون الأخيرة، واستحواذها على نسبة كبيرة من حصة الهواتف الذكية مرتفعة السعر.
هذا ولم تعلق سامسونغ على أي من هذه الاخبار على أي من مواقعها الرسمية.
المصدر: رويترز    

Similar Products

6437284254111710866

Add a review