آبل تكشف عن موعد الإعلان عن آيفون 6s

reviews / Add a review
كشفت آبل عن إقامة حدث في يوم التاسع من شهر سبتمبر القادم، حيث ستكشف عن هواتف آيفون الجديدة، والذي يُتوقع أن يُطلق عليها أسماء “آيفون 6s” و”آيفون 6s بلس”، وذلك في الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت الباسيفيكي، و الثامنة مساءً بتوقيت مكة، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة. ويظهر في شعار الحدث عبارة “مرحباً سيري، أعطِنا لمحة” Hey Siri, give us a hint، حيث أنه من عادة آبل أن تجعل بالبطاقة الخاصة بالحدث بعض المعلومات والتلميحات بشأن الشيء الذي ستكشف عنه، حيث أنه في هذه البطاقة يوجد تلميح عن شيءٍ ما متعلق بالمساعد الشخصي “سيري”، لكن سيري مدمجة بالفعل في نظام iOS منذ عدة سنوات، مما يُلمح إلى إمكانية إطلاق آبل لجهاز معتمد بشكل كبير على سيري، وربما بالأخص نسخة مطورة من “تلفاز آبل” Apple TV. كما ذكر بعض الأشخاص أنهم جربوا إلقاء عبارة “Hey Siri, give me a hint” على سيري، لمحاولة معرفة بعض المعلومات، وتذكر عندها لهم أنه سيحدث شيء كبير في يوم التاسع من سبتمبر، وتتحدث عن ذلك اليوم، وعن المفاجآت التي ستحدث فيه، مما يدل على أن سيري سيكون لها حضور كبير في الحدث. وتشير الإشاعات إلى أن “آيفون 6s” سيحمل تقنية Force Touch والتي تتحسس قوة الضغطة أو اللمسة على الشاشة، والموجودة في ساعة آبل، وحاسب MacBook الجديد، كما تذكر التسريبات أن الهاتف سيأتي بكاميرا بدقة 12 ميجابيكسل، وتصوير فيديو بدقة 4K، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت، مع معالج A9، مع احتمالية لطرح الهاتف باللون الذهبي الوردي إضافةً إلى الألوان الأساسية.

Descriptions

Screen_Shot_2015-08-27_at_12.19.17_PM.0

وستُقيم آبل الحدث في قاعة “بيل جراهام” في مدينة سان فرانسيسكو، والتي تتسع لحضور 7000 شخص، والتي هي أضخم بكثير من القاعات السابقة التي كانت تقيم فيها آبل مؤتمراتها للكشف عن هواتف آيفون، حيث يبدو أن آبل تود الكشف عن العديد من الأخبار والمعلومات المهمة.
ويُتوقع أن تتوفر هواتف آيفون التي سنكشف عنها آبل في يوم 18 من سبتمبر، حيث أنه اعتادت آبل أن تطرح هواتف آيفون الجديدة في يوم جمعة بعد الحدث، ومن المتوقع أيضاً طرح تلفاز آبل الجديد -في حال إطلاقه- بعد الكشف عنه بفترة قصيرة، كما يُنتظر أن تعلن آبل عن مواعيد توفر أنظمة iOS 9 و OS X El Capitan و watchOS 2 للتحميل.

Similar Products

7342948514182725846

Add a review