هواوي تطلق خدمة البث المرئيّ عبر الانترنت muchTV للمستخدمين في الشرق الأوسط

reviews / Add a review
كشفت شركة هواوي عن الإصدار التجريبي لخدمة البث المرئيّ عبر الانترنت muchTV في منطقة الشرق الأوسط تحت شعار “المزيد يعني الأفضل بالتأكيد”، وذلك مواكبة للنمو المضطرد في شتى مناحي التحول نحو الاقتصاد الرقمي في المنطقة.

Descriptions


وتوفر الخدمة الجديدة للمستخدمين تجربة ممتعة للاستمتاع بمكتبة غنية المحتوى من الأفلام والبرامج من مختلف أنحاء العالم وفقا لهواوي، ويمكن الوصول إليها بواسطة أي جهاز يعمل بنظام التشغيل أندرويد أو نظام iOS. وقد صمم محتوى المكتبة المتكامل لتلبية مختلف المتطلبات والأذواق التي تتماشى مع توجهات محبي ومستخدمي المحتوى الرقمي في المنطقة.

وتضم المكتبة مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو التي يمكن الحصول عليها بطريقة “فيديو حسب الطلب”، بالإضافة لمجموعة واسعة من شتى أطياف المحتوى الرقمي القصير، والتي تعكس بمجملها الحضور العالمي القوي لشركة هواوي وشراكاتها الحالية الواسعة مع وسائل الإعلام ومزودي المحتوى الرقمي في جميع أنحاء العالم. وتُقدّم الخدمة بثاً غير محدود لمحتواها الغني بالأفلام والبرامج، مع تزويد المستخدم بمجموعةٍ متطورة من أدوات الرقابة الأبوية، والبث حسب الطلب، والقدرة على استضافة العديد من الملفات الشخصية ضمن حساب واحد، واختيار المحتوى المفضل لمشاهدته لاحقاً.

وستقدم هواوي لعملائها فرصة الاستمتاع بخدمة muchTV مجاناً لفترة محدودة. ويمكن تنزيل التطبيق من متاجر التطبيقات المختلفة أو من خلال الموقع الالكتروني muchTV. وستكون الخدمة متاحة للأفراد في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي وشمال أفريقيا.

Similar Products

3038299786932870989

Add a review