جهاز آيفون يُنقذ شاب من رصاصة كادت تقلتهجهاز آيفون يُنقذ شاب من رصاصة كادت تقلته

reviews / Add a review
الرصاصة توجهت نحو جيبه الذي يحتوي على هاتف آيفون، حيث استقرّت الرصاصة بالهاتف ولم يُصب بأي أذى.

Descriptions


نجا طالب في جامعة Frenso التابعة لولاية كاليفورنيا في الولايات المُتحدة الأمريكية من الموت بفضل هاتف آيفون 5S بعدما تعرض لعملية سرقة رافقها إطلاق نار.

وذكر مركز شرطة مدينة Frenso أن الطالب أثناء عودته ليلًا إلى منزله تعرض لهجوم من قبل سارق سحب حقيبته التي تحوي على حاسب محمول من شركة إتش بي وقام بعدها بإطلاق النار على الطالب، إلا أن الرصاصة توجهت نحو جيبه الذي يحتوي على هاتف آيفون، حيث استقرّت الرصاصة بالهاتف ولم يُصب بأي أذى.

ولم يتمكن مركز شرطة المدينة حتى الآن من إلقاء القبض على الفاعل، إلا أنهم قاموا بعرض صور الهاتف الذي تعرضت شاشته للكسر بعد تلقي الرصاصة.

ولا تُعتبر هذه المرّة الأولى التي يقي الهاتف فيها صاحبه من الموت، ففي العام الماضي تعرّض شاب لإطلاق نار في الصين، لكن هاتف جالاكسي ميجا من سامسونج تلقى الرصاصة، بعدما كان الجهاز موضوعًا في جيب قميصه.

يُذكر أن بعض مُستخدمي يوتيوب يقومون عادةً بتجارب على الأجهزة الذكية فور صدورها مثل اختبارات السقوط التي أُجريت في شهر أغسطس/آب المُنقضي على أجهزة Galaxy Note 5 من سامسونج، كما نشر حساب EverythingApplePro على يوتيوب اختبار لمدى صمود 8 أجهزة آيفون أمام رصاصة من سلاح من نوع AK-74.

Similar Products

8945428991625929913

Add a review