كندا تطلق نظاما جديدا لتسهيل الهجرة إليها

reviews / Add a review
تسعى الحكومة الكندية لتغير نظام الهجرة لعام 2015 بغية تسريع عملية هجرة أًصحاب الكفاءات من كافة أرجاء العالم إلى بلد يُعد مقصدا للكثير من الباحثين عن الهجرة نظرا لنوعية الحياة ومستويات المعيشة.

Descriptions


وابتداء من 1 يناير/كانون الثاني 2015، ستهيء Canadian Visa Expert عملاءها لنظام هجرة مطور اسمه الدخول السريع “إكسبريس إنتري” Express Entry إلى كندا؛ وهو نظام من شأنه إدارة وإسراع عملية اختيار طلبات الحصول على تأشيرات الإقامة الدائمة في غضون ستة أشهر أو أقل.

يُشار إلى أن الطلب على العمال ذوي المهارة العالية لا يزال آخذا في النمو في كندا، وهذا هو السبب الذي من أجله ستدشن الحكومة الكندية نظاما جديدا للدخول السريع “إكسبريس إنتري” والذي سيسرع عملية الهجرة على المهاجرين المهرة الجدد من كافة أنحاء العالم. كما سيقضي نظام “إكسبريس إنتري” على التأخر ويحسن من عملية الاختيار تلبية لاحتياجات أصحاب العمل الكنديين.

كما يُشار أيضا إلى أن برنامج هجرة أكثر كفاءة يعني مزيدا من فرص العمل لكندا ومزيدا من القوة العاملة للاقتصاد الكندي. وسيهدف نظام “إكسبريس إنتري” إلى تزويد الشركات المحلية بالحصول على موظفين مهرة من كافة أنحاء العالم، وبهذا يتسع الاقتصاد لموهبة إضافية.

وبينما التسجيل متاح على موقع الحكومة، توفر Canadian Visa Expert خدمات مشخصة ومهنية في كل خطوة من إجراء الهجرة، من التقييم المبدئي وحتى الحصول على التأشيرة.

وتتخصص Canadian Visa Expert في مساعدة العملاء على التفهم الكامل لعملية الهجرة، وتحديد مستوى أهليتهم، وتجميع ملف الهجرة الكامل. واستشاريو الهجرة لدى Canadian Visa Expert مسجلون لدى المجلس التنظيمي لمستشاريي الهجرة لكندا ICCRC وهم مواكبون لآخر التطورات بشأن المعايير الجديدة للـ Express Entry Pool.

وتشجع Canadian Visa Expert المزيد من الأشخاص والعائلات للتقدم بالطلبات مبكرا. لم يكن أبدا ثمة توقيت أفضل للهجرة الشرعية إلى كندا بهذه السرعة. وكواحدة من أنجح دول العالم، احتلت كندا صدارة قائمة الدول من حيث نوعية الحياة ومستويات المعيشة.

وفي عملية تتكون من خطوتين مبسطتين، ستسهل Canadian Visa Expert على المتقدمين للهجرة دخول الـExpress Entry Pool و Job Bank حتى يتم اختياره من جانب أحد أصحاب العمل وقد يتلقى “دعوة للتقديم للحصول على تأشيرة إقامة دائمة” من المسؤولين الكنديين.

وعند صدور دعوة التقديم من جانب وزارة الجنسية والهجرة الكندية، سيتولى المختصون لدى Canadian Visa Expert إتمام وتقديم طلب الإقامة الدائمة نيابة عن عملاء الشركة في غضون 60 يوما (الإطار الزمني المخصص).

وسيتم تجهيز النتائج النهائية لتأشيرة الإقامة الدائمة لكندا في غضون ستة أشهر أو أقل من ذلك طبقا للمعايير الجديدة لنظام الدخول السريع “إكسبريس إنتري”.

ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول برنامج الدخول السريع “إكسبريس إنتري” أو حول الخدمات التي تقدمها Canadian Visa Expert لعملائها، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة.

Similar Products

3448066622492245914

Add a review