ون بلس تعلن رسميا عن هاتفها الذكي الجديد “ون بلس 2″

reviews / Add a review
أعلنت شركة “ون بلس” OnePlus الصينية منذ قليل رسميا عن الجيل الثاني من هاتفها الذكي “ون بلس”، في حدث خاص يُعرض لأول مرة في العالم وفق تقنية “الواقع الافتراضي”.

Descriptions




كما كان حدث الإعلان عن “ون بلس 2″ فريدا من نوعه من ناحية اعتماد مؤسس الشركة، كارل باي، على مستخدمين جربوا الهاتف خلال الأيام الماضية للتحدث عن مواصفاته ومزاياه.

ويأتي الهاتف “ون بلس 2″ الجديد، حاله حال سلفه، تحت شعار “لا تتنازل” Never Settle، الذي يؤكد على أن المستخدمين قادرون على الحصول على هاتف ذكي بمواصفات ممتازة وسعر أقل مقارنة بهواتف الشركات الكبرى التي توفر نفس المزايا. وكذلك يأتي “ون بلس 2″ أيضا تحت شعار خاص به هو “قاهر الهواتف الرائدة لعام 2016″.

ولأنه سبق لشركة ون بلس أن كشفت عن الكثير من مواصفات هاتفها الذكي خلال المدة الماضية، إضافة إلى التسريبات المتعلقة به، فإن الحدث لم يجلب جديدا فيما يتعلق بهذا الخصوص.

ويمتاز “ون بلس 2″ الجديد بإطار مصنوع من المغنزيوم وبأزراره المعدنية، كما أنه يدعم تبديل الغطاء الخلفي الذي يأتي بألوان وأنماط مختلفة؛ الأسود هو الاختيار الافتراضي.

ويضم الهاتف معالجا بمعمارية 64 بتا وبسعر 1.8 جيجاهرتز من نوع “كوالكوم سنابدراجون 810″، وذاكرة وصول عشوائي قدرها 4 جيجابايتات، ومساحة تخزين داخلية غير قابلة للتوسعة، ولكنها تصل حتى 64 جيجابايتا.

Similar Products

6015891288426967846

Add a review