مايكروسوفت توفر ميزة للدمج بين خدمتي Xbox Music وOneDrive

reviews / Add a review
أعلنت شركة مايكروسوفت عن بدء خدمة “إكس بوكس ميوزيك” Xbox Music في دعم ميزة للدمج مع خدمة “وان درايف” OneDrive لتتيح لمستخدمي الخدمة الموسيقية تشغيل مقاطع الموسيقي المخزنة على حساباتهم بخدمة التخزين السحابي.

Descriptions



وقالت الشركة، عبر مدونة “إكس بوكس ميوزيك”، أن الميزة التي تدمج بين الخدمة الموسيقية وخدمة التخزين السحابي تسمح للمستخدم بتشغيل كافة المقاطع المخزنة داخل مجلد “الموسيقى” Music على “وان درايف”.

وأضافت مايكروسوفت أن مستخدمي خدمة “إكس بوكس ميوزيك” يستطيعون تشغيل المقاطع الموسيقية المخزنة على وان درايف عبر الموقع music.xbox.com أو عبر تطبيقات الخدمة الموسيقية على المنصات المختلفة.

ويتوافر تطبيق Xbox Music لمنصات مثل الحواسب العاملة بنظام تشغيل “ويندوز 8.1″، والهواتف الذكية العاملة بنظام “ويندوز فون 8.1″، وجهازي الألعاب إكس بوكس وان وإكس بوكس 360.

وأكدت مايكروسوفت أن تلك الميزة الجديدة تعمل مع الحسابات العادية أو الحسابات المشتركة بميزة Xbox Music Pass، إلا أن الحسابات المدفوعة على الخدمة الموسيقى ستحصل على 100 جيجابايت إضافية من مساحة التخزين على “وان درايف”.

يذكر أن مايكروسوفت نشرت صفحة خاصة على موقع إكس بوكس عبر الرابط، music.xbox.com/onedrive، تمكن المشتركين في الخدمة الموسيقية بسهولة من الوصول إلى مقاطعهم الموسيقية المخزنة على خدمة التخزين السحابي.

Similar Products

9207444959225247244

Add a review