Truecaller تطلق خصائص متطورة لحجب المكالمات المزعجة لتطبيقها على أندرويد

reviews / Add a review
أطلقت تروكولر Truecaller، الشركة التي تملك أكبر دليل للهواتف المحمولة في العالم، اليوم الثلاثاء تحديثا جديدا لتطبيقها الخاص بنظام التشغيل اندرويد يجلب معه عددا من المزايا الجديدة والتحسينات.

Descriptions




ويتضمن الإصدار الجديد زر لحجب المكالمات، لضمان أعلى مستويات الحماية من خلال زيادة القدرة على حجب الاتصالات والمكالمات المزعجة، فضلا عن المزيد من التحكم في تلقي المكالمات الواردة، خصوصاً عند تلقي المكالمات غير المرغوب بها.

وأشارت الشركة إلى أن التحديث الجديد يجلب ميزة حجب المكالمات الواردة من منطقة كاملة تحمل كود مكالمات واحد، وقالت تروكولر أن حجب هذه المكالمات يتم من خلال ملاحظة النمط المتكرر للأرقام التي تقوم بالاتصال والتي تزعجك بصفة مستمرة.ومن خلال خاصية حجب المكالمات الجديدة يمكن إضافة نمط تسلسل الأرقام المتكررة لقائمة حجب المكالمات المزعجة.

وأتاحت تروكولر للمستخدمين إمكانية تحديد تفضيلاتهم الخاصة بحجب المكالمات من خلال إنهاء المكالمة مباشرة وبالتالي يتم رفضها أتوماتيكياً فيما بعد، أو اختيار وضع “مكالمة صامته”، وبالتالي لن ترن المكالمات غير المرغوب بها عند ورودها.

وقالت الشركة التي تضم قاعدة بياناتها ما يزيد عن 1.6 مليار رقم هاتف من جميع أرجاء العالم، أن الخاصية المتطورة لحجب المكالمات إضافة جديدة لخواص تروكولر، بما يتيح للمستخدمين إمكانية تحديد طريقة تلقي المكالمات.

ويمكن لمستخدمي تطبيق Truecaller على نظام اندرويد، تنزيل التحديث الجديد من متجر جوجل بلاي.

Similar Products

673212453708196882

Add a review