آبل تفتح المجال لإضافات منع الإعلانات على سفاري في iOS 9‎

reviews / Add a review
وستخدم الميزة الجديدة المستخدمين والمطورين بشكل كبير، حيث تسبب الإعلانات في بعض الأحيان إزعاجاً للمستخدمين، وتؤثر سلباً على تجربتهم أثناء تصفح المواقع. ولم تكشف آبل عن الطريقة التي ستوفرها للمطورين لطرح إضافات منع الإعلانات خاصتهم لمستخدمي أجهزتها الذكية، إلا أن المنتظر أن تقدم لمستخدميها حين توفير ميزة المنع رسميا خيارا لتفعيل أو عدم تفعيل منع الإعلانات من الظهور أثناء استخدام الإنترنت. يذكر أن هذه التطبيقات والإضافات تتوافر على أنظمة أندرويد والحواسيب المختلفة، لكنها ستكون المرة الأولى التي تقوم آبل فيها بإتاحة منع الإعلانات من الظهور على المواقع على نظام iOS، أو منع محتوى معين من التحميل والظهور في المواقع عند تصفحها من أجهزتها الذكية.

Descriptions



كشفت آبل عبر موقعها للمطورين، إتاحة صنع إضافات لمتصفح سفاري لمنع الإعلانات من الظهور أمام مستخدميه، وهو الأمر الذي سيكون متاحا للمتصفح الذي سيعمل على نظام الشركة الجديد iOS 9.

وأوضحت آبل في معلومات موجهة للمطورين خاصة بمتصفح سفاري الإصدار 9.0، أن المطورين سيتمكنون من صنع إضافات لمنع ظهور محتوى معين على متصفح سفاري في نظام iOS، كما هو الحال مع متصفح سفاري على نظام “ماك”.

وأشارت آبل إلى أنه يمكن بهذه الإضافات إلى المتصفح منع “ملفات الكوكيز”، والصور، والنوافذ المنبثقة، والمحتويات الأخرى من الظهور، مما يعني أنه سيمكن للمطورين صنع إضافات لمتصفح سفاري على iOS تقوم بمنع ظهور الإعلانات على المواقع.

Similar Products

2674626734143829176

Add a review