أجهزة آبل الأكثر استخداماً في مشاهدة خدمات الفيديو

reviews / Add a review
نشر قسم التسويق في شركة أدوبي تقريراً جديداً، يبين نسب مشاركة الأجهزة والأنظمة المختلفة في خدمات التلفاز المدفوع والفيديو، ويوضح نسب مشاركة المتصفحات في الزيارات على الإنترنت.

Descriptions

وقد جمعت أدوبي بياناتها من تحليلات أدوبي السحابية، والتي قامت بتتبع أكثر من 500 مليار زيارة لـ 11,000 موقع دخل الولايات المتحدة، و 7,000 خارجها.

وقال التقرير أن الأجهزة الذكية العاملة بنظام iOS احتلت المراكز الأولى في مشاهدة محتويات الفيديو، سواءً كانت خدمات فيديو مدفوعة ومشفرة، أو كانت مفتوحة ومجانية.

وذكر التقرير أن أجهزة آبل حققت 62% من نسبة مشاهدة خدمات الفيديو المدفوعة والمشفرة، وقد تضاعفت نسبة مشاركة جهاز بث المحتوى Apple TV في خدمات التلفاز المدفوع إلى 10% في الربع الأول من العام الحالي، مقارنةً بـ 5% في الربع الأخير من عام 2014، وقد تضاعف سوق التلفاز المدفوع بشكل عام بنسبة 282% مقارنةً بالعام الماضي.

ونشر التقرير نسبة الزيارات من المتصفحات المختلفة في أمريكا الشمالية فقط، وقد استمر متصفح “جوجل كروم” في احتلال المركز الأول في الزيارات سواءً من على الحاسوب، أو من على الهواتف الذكية، وجاء في المركز الثاني متصفح آبل “سفاري”، وفي المركز الثالث متصفح مايكروسوفت “إنترنت إكسبلورر”، وفي المركز الرابع متصفح “فايرفوكس”.

Similar Products

2135138536144688477

Add a review