كيف يُمكن تثبيت أندرويد 6 Android M على أجهزة نيكسوس

reviews / Add a review
التركيز الأساسي كان على تحسين الأداء بشكل عام للاستفادة من موارد الجهاز بأفضل طريقة مُمكنة. مُلاحظة : مُستخدمي نظام ماك بحاجة إلى إضافة ./ قبل التعليمات السابقة قبل تنفيذها لكي تعمل بشكل سليم.

Descriptions





أعلنت شركة جوجل الأسبوع الفائت عن الاصدار الجديد من نظام أندرويد والذي يحمل الرقم 6 والاسم الرمزي M، وقدمت الشركة مجموعة من الميزات الجديدة في هذا الاصدار، لكن التركيز الأساسي كان على تحسين الأداء بشكل عام للاستفادة من موارد الجهاز بأفضل طريقة مُمكنة.

ويُمكن للراغبين بتجربة النسخة الجديدة تثبيتها على أي جهاز نيكسوس 5,6,9 أو بلاير، لكن يجب أخذ الحذر أن هذه النسخ تجريبية وقد لا تكون مُستقرة بشكل كامل.

وللبدء بعملية تثبيت النسخة الجديدة يحتاج المُستخدم إلى فك قفل الجهاز Unlock، كما يجب تثبيت ADB and fastboot وهي أدوات من جوجل لتنفيذ أوامر على أندرويد من خلال الحاسب.

بعدها، يتم التوجه إلى الرابط http://goo.gl/7SCsa2 وتحميل النسخة المُناسبة للجهاز وفك ضغطها على الحاسب ووضعها على سطح المكتب، ثم يتم وصل الجهاز بالحاسب مع التأكد من تفعيل خيار USB debugging ويتم تشغيل موجه الأوامر الخاص بـ ADB ثم كتابة الأمر adb reboot bootloader.

أخيرًا، يتم من خلال موجه الأوامر الوصول إلى مجلد النسخة الذي تم فك ضغطه على سطح المكتب ثم يتم كتابة flash-all لتبدأ العملية.

Similar Products

5341267912357684698

Add a review