إطلاق YouTube للأطفال على اندرويد وiOS رسمياً

reviews / Add a review
انتشرت قبل أيام قليلة عديد التقارير التي تحدثت عن نية يوتيوب YouTube إلى إطلاق تطبيق مخصص للأطفال، الشركة التي تملكها جوجل اليوم أعلنت هذا التطبيق باسم YouTube for Kids وذلك احتفالاً بكونه المنتج الأول الذي تم إنشائه من الألف إلى الياء من قبل عملاق البحث على شبكة الانترنت. التطبيق الجديد YouTube for Kids سيتوفر على النظامين الأشهر iOS واندرويد وسيأتي قريباً على الأجهزة اللوحية المخصصة للأطفال مثل Kurio و Nabi حيث يتضمن مقاطع فيديو مخصصة للمستخدمين الصغار في العمر وبتصميم لامع ومسل وذلك لجذب انتباه الصغار. تطبيق YouTube for Kids مقسم إلى أربعة أقسام هي المسلسلات، الموسيقا، التعليم، وكذلك الاستكشاف.

Descriptions



تطبيق YouTube for Kids يتضمن العديد من المتحمات الخاصة بالأبوين فهناك مؤقت زمني يمكن من عرض الوقت الخاص بالعرض، إلغاء جميع الأصوات أو المؤثرات الصوتية، إلغاء عملية البحث، حركة تقيد خيارات البرمجة للأطفال على الشاشة الرئيسية للتطبيق.
التطبيق YouTube for Kids حالياً متوفر بالنسبة للنظامين iOS واندرويد كما ذكرنا فبالنسبة للأول فسيتوفر قريباً في متجر iTunes App Store لشركة ابل في حين أطلق في متجر جوجل بلاي بحجم 35 ميغابايت ويعمل مع الأجهزة العاملة بإصدار اندرويد 4.1 أو أحدث ولتحميله من الرابط التالي: { YouTub
e for Kids }.

Similar Products

5682341253984182649

Add a review