الثريا تكشف عن هاتفها الأكثر تقدما في العالم Thuraya XT-PRO

reviews / Add a review
كشفت شركة الثريا للاتصالات أمس الأربعاء عن أكثر الهواتف عبر الأقمار الصناعية تقدما، والذي يحمل اسم ”الثريا إكس تي برو”. وقالت الشركة أنه يستهدف المستخدمين المحترفين عبر القطاعات المختلفة كالحكومة، والطاقة، ووسائل الإعلام والمنظمات غير الحكومية، حيث يعد الهاتف الجديد الوحيد ممن يعمل عبر الأقمار الصناعية الذي يتميز بأنظمة الملاحة “جي بي أس” GPS، و “بيدو” BeiDou و “جلوناس” Glonass المدمجة لأعلى دقة وأمان في كل منطقة. ويوفر هاتف الثريا “إكس تي -برو” وقتا للتحدث لمدة تصل إلى 9 ساعات، والذي يصنف كأطول وقت قياسا بأي هاتف يعمل بالأقمار الصناعية، وهو مضاد للمياه المضخة بقوة، وللغبار ومقاوم للصدمات، كما أنه يقاوم أقسى البيئات. ويتمتع الهاتف الجديد بشاشة عرض قوية من نوع Gorilla(R) glass مقاومة للوهج، وتتيح الرؤية الأمثل في ضوء الشمس الساطع، لاسيما وأنها تعد أكبر شاشة متاحة للهواتف العاملة عبر الأقمار الصناعية، ويضم “إكس تي برو” على زر الاستغاثة SOS مع ملاحة متطورة وميزات التتبع المتقدمة لتأكيد السلامة.

Descriptions



تجدر الإشارة إلى أن شركة الثريا تتيح إمكانية استخدام الهاتف الجديد إما مع شريحة الثريا المدفوعة مسبقا أو المدفوعة لاحقا، أو شريحة هاتف من أي شبكة تجوال من شركاء الثريا بالنظام العالمي للاتصالات الجوالة GSM في جميع أنحاء العالم.
الجدير بالذكر أن شركة الثريا ستوفر الهاتف الجديد “إكس تي-برو” عند جميع مقدي خدمة الثريا بداية من اليوم 30 أبريل 2015. ولمزيد من المعلومات بما في ذلك خطط التسعير والبث، يرجى مراجعة خدمة الشريك المحلي للثريا على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

Similar Products

8270776627251307643

Add a review