كيف تحافظ على بطارية الآيفون

Not allow reviews
يستخدم الكثير من الأشخاص اليوم الكثير من الهواتف الخلوية الحديثة التي يوجد فيها الكثير من المزايا و التطبيقات و البرامج التي يستخدمها البعض في مجالات حياتهم و خصوصاً البرامج التي يدعمها الإنترنت و لكن بالرغم من تقدم الأجهزة الخلوية إلى هناك مشاكل قد نواجهها عند استخدام الهاتف مثل إنتهاء شحن البطارية ، و من بين تلك الهواتف الذكية سنتحدث عن هاتف الأيفون و هو أحد الأجهزة الخلوية المستخدمة و لكن بالرغم من ذلك يعاني من ضعف البطارية و إنتهاء الشحن بشكل سريع و ضعف عمر البطارية و للمحافظة على بطارية الأيفون هناك نصائح نقدمها للحفاظ عليها و حتى تخدم أكثر .

Descriptions



طريقة الحفاظ على بطارية الآيفون بأنواعه :
  1. تتعدد أنواع الآيفون و لكن البطارية تكون واحدة في كل الأجهزة و عند شراء هاتف جديد يترك الهاتف على الشحن مغلقاً مدة خمسة عشرة ساعة حتى تخدم البطارية أكثر.
  2. يتم إيقاف البلوتوث و الواي فاي عندما لا تكون هناك حاجة لتشغيله لإن عند تشغيله يسحب طاقة أكثر من البطارية حتى يلتقط إشارة من الوسط الخارجي حتى يكون الواي فاي فعالاً و البلوتوث يمكن بعض الأجهزة من التحكم بهاتفك أيضاً لذلك يفضل فصله و تشغيله عند الحاجة.
  3. يؤثر سطوع شاشة الآيفون على عمر البطارية أي كلما زاد حجم السطوع و إزدادت شدة الضوء للشاشة يستهلك طاقة أكثر حتى ينتهي شحن البطارية أسرع .لذلك يفضل تقليل مستوى سطوح الشاشة في الآيفون .
  4. يعتبر تشغيل الفيديوهات الموجودة في الآيفون أو على الإنترنت عاملاً قوياً في نفاذ عمر البطارية و لكن يتم تشغيلها إذا كنت جالساً في البيت و توفّر شاحن الآيفون جانبك .
  5. التطبيقات التي تعمل على الإنترنت و الذي يعد تشغيل الإنترنت و إبقائه متصلاً طول فترة تشغيل الهاتف طريقة أخرى لنفاذ عمر البطارية لأنّها تزيد من الضغط على شحنها ، و من بين البرامج التي يفضل إغلاقها هي البرامج التي تطلب تحميل عالً من الإنترنت مثل الجي بي اس و برامج خرائط جوجل .
  6. التنبيه بالإهتزاز يساعد أيضاً في استهلاك عمر البطارية حيث البعض يفضل أن يكون هاتفهم صامتاً و يعمل على التنبيه بالرجاج و هذه الطريقة تسحب من شحن البطارية لذلك يفضل وضع التنبيه على نغمة منخفضة بدون إهتزاز .
  7. القفل التلقائي أيضاً من الطرق المحافظة على بطارية الآيفون فكلّما قلّلنا مدة القفل التلقائي فيه حافظنا على البطارية أكثر و ذلك بالتخفيف من تشغيل سطوع الشاشة و شاشة عرض التطبيقات للهاتف .
  8. يفضل حفظ الآيفون في مكانٍ بعيداً عن الحرارة لأن الحرارة تؤثر على بطارية الآيفون و يتم وضع الآيفون في بيته الخاص أو في جيب الحقيبة ولا يتم وضعه في جيب الملابس .

Similar Products

8695360383254670656

CONTACT FORM

Account Number Add to cart Add to Wishlist Add Address Apply Archive Billing Address and Shipping Address Billing Address Billing Details Cancel reply Cart Cash on Delivery Checkout Cheque Payment Company Name Country Coupon code Coupon value Coupon Customer details Direct Bank Transfer Email Address Email address... Email First Name Tax Free Shipping Tax free Home Input keywords and enter ... items to cart Last Name Link Make your payment directly into our bank account. Please use your Order ID as the payment reference. Your order will not be shipped until the funds have cleared in our account Message METHOD Name NEW ORDER Not Found Any Product Matching Your Query On sale Order Details Order ID Order Notes Order via Whatsapp Our Bank Details Out of stock PAGE MISSING Pay via PayPal; you can pay with your credit card if you have no a PayPal account UPI Transfer Pay via UPI Transfer; you can pay by scanning PayTM, PhonePe, or Gpay QR Code Please make your payment directly via UPI transfer by scaning our below QR codes. Use your Order ID as the payment reference. Your order will not be shipped until the funds have cleared in our account. Pay with cash upon delivery. Payment method Phone Place Order Please send your cheque to Postcode / Zip Price Proceed checkout Product Quantity Readmore Remove from cart Remove from wishlist Send Ship to a different address? Shipping Address Shipping and Handling Shipping Some items had been deleted or blog is in Private mode. Please reload and contact admin Some items have no price data. Please reload and contact admin for updating Something Went Wrong Sort Code SUBSCRIBE Subtotal after applied coupon Subtotal Thank you. Your order has been received Thank you. Here is your order. However, due to a network problem, the shop owner did not receive your order. Please take a screenshot and send it to the owner to finish your order The cart is empty now The wishlist is empty now This coupon is not available This search can help you find what you need Total Town / City / State Update cart View all products of View Cart View wishlist was successfully added to your cart was successfully added to your wishlist Wishlist Your Order
I have read and agree the terms