هل ممكن للنوم ان يجعلك واحد من قاده العالم ؟

reviews / Add a review
من نابليون بونابرت ومارجريت تاتشر إلى تويتر مؤسس وميدان، الرئيس التنفيذي لشركة شركة جاك دورسي والرئيس التنفيذي لشركة ياهو ماريسا ماير، وزعم العديد من القادة الناجحين هم بحاجة 4-5 ساعات من النوم الثمين فكل ليله فقط. يبدو السلكية بشكل مختلف والعار للبقية منا نحتاج ثماني ساعات من اغلاق اعيننا كل ليلة. لكن بالنسبة للغالبية منا - بما في ذلك العديد من كبار المديرين التنفيذيين وقادة العالم - وهذا هو بالتأكيد ليست القضية، وفقا للدكتور تارا سوارت، والأعصاب والرئيس التنفيذي لشركة الدولية للعقل غير محدود. حتي يمكنك العيش يجب ان تنام علي الاقل ٤ ساعات اثناء الليل كل ليله

Descriptions



"واحد الى اثنين في المئة من السكان يمكن البقاء على قيد الحياة على أربع ساعات من النوم ليلا" قال سوارت "، ولكن 7-8 ساعات هو الأمثل بالنسبة لمعظمنا"، كما يدعي.

ويمكن ربط سر النجاح في الحياة المهنية لمدى تنام؟

وقال "هناك علاقة قوية جدا بين بالاسترخاء والقيادة"، وفقا لجيسيكا باين، أستاذ مشارك ومدير الإجهاد النوم والذاكرة مختبر في جامعة نوتردام في ولاية إنديانا. "الغالبية من الناس بحاجة سبع إلى تسع ساعات من النوم وغالبية الناس لا يحصلون على ذلك بكثير،" ويستشهد باين. وأضافت أنه من المهم النظام الغذائي السليم  وممارسة الرياضة.

Similar Products

4201006507151424691

Add a review