تسريبات عن الهاتف المنتظر «أي فون 7»

reviews / Add a review
لا يزال جهاز «أي فون» القادم شيئا مبهما، ورغم أننا لا نعرف بالضبط ما سيكون عليه «أي فون»، الذي ستعلن عنه شركة «أبل» في سبتمبر المقبل، أي بعد حوالي 5 أشهر فقط، إلا أن هناك العديد من التسريبات والملاحظات من المحللين التي تعطي صورة تقريبية لجهاز «أي فون» المقبل، حيث تشير التوقعات إلى أن الشركة ستركز على تعزيز بعض الميزات مثل الكاميرا بدلا من إعادة تصميم مظهر الهاتف. ورصدت مجلة «بيزنس إنسايدر» الأمريكية، 9 معلومات متوقعة عن «أي فون 7» المقرر طرحه قريبا في الأسواق.

Descriptions





1.خدمة الموسيقى من «أبل» تتوفر على هاتف «أي فون» المقبل أيضا، ويتردد بشدة أن نظام التشغيل iOS 9 سوف يأتي مع خدمة الموسيقى المتوقعة من «أبل»، والمدعومة منBeats Music، ويقال إن خدمة البث الموسيقي ستكلف 7،99 دولار في الشهر، وسوف تتيح لك تشغيل أي أغنية، ويقال إن «أبل» تحاول إقناع بعض الفنانين العالميين مثل تايلور سويفت، وفلورنسا، بالسماح ببث أغانيهم حصريا على منصتها.

2.من المتوقع أن يأتي «أي فون7» مع أحدث إصدار من برنامج «أبل»، الذي أطلق عليه اسم نظام التشغيل iOS 9، الذي سنعرف عنه المزيد في يونيو في مؤتمر مطوري «أبل» في جميع أنحاء العالم.

3.«أبل» عادة ما تطور المعالج في أجهزة «أي فون»، لذلك فعلى الأرجح سنرى بعض التحسينات في أداء «أي فون» المقبل، ورغم عدم وجود أية معلومات عن التحسينات التي يمكن توقعها، لكن موقع «بلومبرج» الاقتصادي، ذكر أن «أبل» اختارت Samsung over Taiwan Semiconductor لإنتاج رقائق في «أي فون» الجديد.

4.ربما نرى نفس تكنولوجيا قوة اللمس التي وضعت في ساعة «أبل»، حيث سيأتي «أي فون» المقبل مع تكنولوجيا قوة اللمس التي قدمتها «أبل»  للمرة الأولى في «ماك بوك» الجديد، و«أبل ووتش»، وفقا لمحلل KGI للأوراق المالية مينغ تشي كو، الذي أكد أن التكنولوجيا قوة اللمس في «أي فون 7» ستكون مختلفة عن ما هو موجود في منتجات أخرى حديثة لشركة «أبل».

5.يتوقع أن يتيح لك هاتف «أي فون» القادم، إمكانية إضافة تأثيرات 3D على الصور، وفي الواقع، تكنولوجيا LINX تسمح لك بإضافة تأثيرات 3D على الصور التي التقطت بواسطة «أي فون» الجديد، وفقا لمذكرة من جامعة «ماكواري» الأسترالية، التي ترجح اأضا أن يأتي الهاتف مع كاميرا ثنائية.


6.وضع الكثير من التحسينات، وقال المدون جون جروبر إن «أي فون» المقبل سيكون ثورة في جودة الكاميرا، ويبدو أن «أبل» استولت مؤخرا على الشركة الإسرائيلية LINX بسعر يقدر بحوالي 20 مليون دولار، وفقا لصحيفة «وول ستريت جورنال»، ويمكن لتكنولوجيا LINX أن تقلل من الضجيج، وتساعد الجهاز على التقاط صور واضحة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

7.يمكن أن نرى «أي فون» باللون الوردي، حيث يقال إن «أبل» تختبر خيار اللون الوردي لهاتف «أي فون» الجديد، وفقا لصحيفة «وول ستريت جورنال» الأمريكية.


8.ربما يأتي الهاتف المقبل في حجمين مختلفين تماما مثل «أي فون 6»، و«أي فون 6 بلس»، ويعتقد «كو» أيضا أن «أبل» سوف تقدم الجهاز في حجمين هما 4.7 و 5.5 بوصة.وتوجد فرصة أن نرى «أي فون» بحجم 4 بوصة، حيث تشير تقارير تايوانية نشرها موقع Digitimes إلى أن «أبل» تخطط لإطلاق 3 أجهزة «أي فون» هي نموذج 4.7 بوصة، و5.5 بوصة، والجديد 4 بوصة
9.من المحتمل أن يطلق عليه اسم «أي فون 7»، وقد يختلف كثيرا عن «أي فون 6»، و«أي فون 6 بلس»، لذلك من المتوقع أن تطلق عليه «أبل» هاتف «أي فون 7»، وليس «أيفون إس 6»، وهذا ما يعتقده الخبير مينغ تشي كو من شركة «كي جي أي» KGI للأوراق المالية، في مذكرة كتبها في وقت سابق من شهر أبريل.

Similar Products

463944125121166823

Add a review