كاميراiphone 6s سوف تكون بدقة ١٢ مليون بكسل

reviews / Add a review
ذكرت وسائل الاعلام اليابانية أن الجيل القادم الكاميرا ايفون 6s لا يزال سوني، ولكن أيضا يستخدم مخصصة كاميرا 12 مليون بكسل، ويمكن أن ينضم إلى تكنولوجيا الاستشعار RGBW جديدة لتعزيز السطوع والحد من الضوضاء، وسيتم التركيز بشكل أسرع.

Descriptions



فتحة عدسة دون تغيير

ومع ذلك، على الرغم من الجيل المقبل من آي فون التخلي عن الأجداد 8000000 بيكسل الأخبار المثيرة، ولكن يبدو سوني تكنولوجيا الاستشعار RGBW يمكن أن يحقق أفضل جودة الصورة، ولكن وفقا لمصادر نقلت الخبر أن كاميرا الجيل القادم فون على الرغم من سيتم ترقية إلى ملايين بكسل، ولكن بسبب فتحة عدسة ثابتة، وبالتالي فإن كاميرا جعل الزيادات الضوضاء. وفي الوقت نفسه RGBW تكنولوجيا الاستشعار نفسها، وهناك غير كافية، على الرغم من أن الصور يمكن أن يعزز السطوع واللون لحد من الضوضاء، ولكن سوف تضعف أداء اللون.

وإذا كان أي شيء آخر، ثم، مع الجيل القادم من كاميرا استشعار فون ينبغي أن تستخدم نسخة مخصصة من أجهزة الاستشعار هواوي P8 سوني IMX278، ولكن وفقا لمصادر الصناعة يقولون، سوني هذا الاستشعار أيضا هناك سلطة أعلى، وهناك طفيف الزائفة اللون وغيرها من القضايا، لذلك أبل أبل قضاء بعض الوقت لمدة سنة من أجل التصحيح، ولعل هذا لا يكفي لتحسين الوجود أعلاه.

Similar Products

5073232915891990870

Add a review