جالكسي اس 6 هو أفضل هاتف أندرويد يمكنك شراءه الأن


وداعا للهيكل البلاستيكي والتصميم الإعتيادي في Galaxy S6 هذا الجهاز يأتي بتصميم فاخر وبهيكل مصنوع من الزجاج الصلب وجوانب من الألومنيوم ما يجعله راقي بكل ما للكلمة من معنى، البلاستيك ليست المادة الفاخرة التي تصنع بها الهواتف الراقية، إنه درس استوعبته سامسونج جيدا بعد فشل جالكسي اس 5 العام الماضي في حصد مبيعات ثورية.
يبدوا جالكسي اس 6 جميلا و مختلفا عن الإصدار السابق و لا ينكر أحدا أنه يشبه إلى حد ما في بعض ملامحه آيفون 6 من أبل .
أفضليته لا تنحصر على مستوى التصميم فقط بل تتعداه إلى الأداء القوي الذي يقدمه و قد تفوق في إختبارات الأداء عن كل منافسيه و تجاوزهم على هذا المستوى بدرجات كبيرة خصوصا و أنه يأتي بأحدث معالجات سلسلة “Exynos” بثمان نوى من سامسونج.
سوفت وير الجهاز تحسن بشكل كبير، لقد أصبح من السهل أن تتأقلم سريعا مع جالكسي اس 6 و تفهم كيفية استخدامه بفعالية كبيرة، كيف لا و قد تخلصت الشركة الكورية من كل الإضافات و التطبيقات الكثيفة المزعجة و أعادت للواجهة بساطتها و ذكاءها و فاعليتها؟
فيما لا تقدم لك هواتف الأندرويد الراقية من الشركات المنافسة لسامسونج ميزة التعرف على البصمات نجد أن جالكسي اس 6 مزود بها في زر الرئيسية ويكفيك فقط أن تمرر اصبعك على ماسح البصمة ليكون الولوج إليه ممكنا ويمكن استخدامها أيضا في السماح لصاحب الجهاز فقط بالتصفح أو الولوج إلى تطبيقات معينة أو حتى القيام بعمليات الدفع الإلكتروني بما فيها تحويل الأموال والشراء من مواقع الإنترنت.