أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع [05/04/2015]

reviews / Add a review

Descriptions


الحصول على أكثر من رقم هاتف – Flyp

تدعم بعض أجهزة أندرويد إمكانية استخدام أكثر من شريحة واحدة – شريحتين على الأكثر -، لكن هذا العدد قد لا يكفي في حالة رغب المُستخدم في تخصيص رقم للعائلة، رقم للعمل وآخر للأصدقاء. لذا يُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Flyp المجاني والذي يسمح بالحصول على أكثر من رقم هاتف في نفس الوقت، مع إمكانية تخصيص استقبال المكالمات والرسائل من رقم مُحدد حسب الرغبة.
FlypDroid
إيجاد فرص عمل – Jobr

لا تُعتبر عملية إيجاد فرص العمل من الأمور السهلة على الرغم من توفر الكثير من المنصّات لهذا الغرض على الإنترنت، ويُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Jobr المجاني والذي من خلاله يُمكن تعبئة المهارات والخبرات والشهادات الدراسية مع تحديد المدينة ليقوم التطبيق بعرض جميع فرص العمل التي تتوفر حسب خبرة المُستخدم.
اندرويد
تمارين وبرامج رياضية – Atari Fit

يُمكن لمستخدمي أندرويد الوصول إلى أكثر من تطبيق داخل متجر جوجل بلاي للحصول على تمارين وبرامج رياضية، لكن تطبيق Atari Fit المجاني يُعتبر من أفضل التطبيقات في هذا المجال، فمن خلاله يُمكن الحصول على التمارين الرياضية مع وجود معاينة مُصوّرة لكل تمرين لمعرفة الطريقة الصحيحة للقيام به.
AtariFitDroid
تنظيم جهات الاتصال – drupe

تتوفر أمام المُستخدمين الكثير من التطبيقات والطُرق للتواصل مع الأصدقاء، فإلى جانب المكالمات العادية، يُمكن ارسال رسائل قصيرة أو فورية باستخدام تطبيقات مثل فيس بوك مسنجر، واتس اب أو هانج آوت، ويُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق drupe المجاني الذي يهدف إلى تنظيم جهات الاتصال داخل النظام، حيث يُمكن من خلاله تحديد كل مُستخدم والطريقة المُفضلة للتواصل معه، بعدها بمجرد الضغط على اسمه يتم الانتقال إلى طريقة التواصل المُحددة.
drupeDroid
لانشر مُميّز – Action Launcher 3

يتميّز نظام أندرويد عن غيره من أنظمة التشغيل بإمكانية استخدام اللانشر التي تقوم بتغيير تصميم الجهاز وإضافة بعض الأدوات لاستخدامه بشكل أفضل، ويُمكن للمستخدمين تجربة لانشر Action Launcher 3 المجاني الذي يهدف إلى جعل عملية الانتقال والوصول إلى التطبيقات أفضل.
ActionLauncherDroid
تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية بحلّة جديدة

أطلقت البوابة العربية للأخبار التقنية تحديث جديد لـ تطبيقها الخاص بأجهزة أندرويد يحمل تصميماً جديداً كلياً ومزايا متقدمة عما كان عليه في النسخة السابقة.
aitnews-android-update

Similar Products

8141138989453601639

Add a review