تحديث لتطبيق inklet يحول حواسب ماك بوك إلى ألواح رسم رقمية

reviews / Add a review

Descriptions



أعلنت شركة “تن وان ديزاين” Ten 1 Design عن دعم تطبيق الرسم خاصتها، inklet، لتقنية Force Touch الجديدة في حواسب ماك المحمولة، والتي كشفت عنها ابل عند إطلاق أحدث حواسب “ماك بوك” في وقت سابق من شهر مارس 2015 الجاري.

وكانت ابل قد أعلنت عند إطلاق حاسب “ماك بوك 2015″ MacBook الجديد عن لوحة “تراك باد” trackpad لمسية متطورة، مزودة بتقنية Force Touch، والتي تعتمد على أربعة حساسات قادرة على تحسس قوة الضغطات عليها، وتنفيذ أمر مختلف بناء على قوة الضغطة.

وأوضحت شركة “تن وان ديزاين” أن التحديث الجديد لتطبيقها inklet سيساعد مستخدميه على تحويل حواسب “ماك بوك” المحمولة خاصتهم إلى ألواح رسم رقمية اعتمادا على تقنية Force Touch، حيث سيتمكن المستخدمون من استخدام الأقلام الضوئية للرسم على الحواسب عبر تمريرها على لوحة الفأرة اللمسية “تراك باد”.

وأشارت الشركة إلى أن التقنية الجديدة والحساسات التي زودت بها لوحة “تراك باد” في حواسب ماك المحمولة زادت من دقة الاستجابة لحركة الأقلام الضوئية، كما فتحت المجال لتنفيذ وظائف جديدة عند الرسم اعتمادا على قوة الضغطة على لوحة الفأرة اللمسية تلك.

وينتظر أن يتمكن التطبيق الجديد من تحويل النسخ الجديدة من حواسب “ماك بوك برو” إلى ألواح رسم رقمية أيضا، حيث أكدت ابل، في مؤتمرها بالتاسع من مارس، أن النسخ الجديدة من حاسبها المحمول ستزود لوحة الفأرة اللمسية فيها هي الأخرى بتقنية Force Touch.

يذكر أن تطبيق inklet متاح للاستخدام على حواسب “ماك بوك” المحمولة العاملة بنظام Mac OS X 10.6 والإصدارات الأحدث، وتقوم “تن وان ديزاين” بتوفيره للتنزيل عبر موقعها، tenonedesign.com، وذلك بترخيص استخدام بسعر 24.95 دولار أمريكي، كما يمكن شراء الترخيص مع قلم Pogo الرقمي بسعر 34.90 دولارا.

Similar Products

2860621072410615591

Add a review