ظهور مشكلة في Nexus 6 تؤدي لخروج الغطاء الخلفي للهاتف من مكانه

reviews / Add a review

Descriptions



تتحدث تقارير عديدة انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي، عن مشكلة يبدو أنها بدأت بالظهور مؤخرًا وذلك لأصحاب هاتف غوغل الأخير Nexus 6.

تتمثل المشكلة في خروج الغطاء الخلفي للهاتف من مكانه، فيما يبدو وكأنه انتفاخ للغطاء الخلفي من المُنتصف، والمشكلة على ما يُعتقد هي ضعف الصمغ الذي تستخدمه موتورولا لتثبيت الغطاء الخلفي بجسم الجهاز.

التقارير تفاوتت بين مستخدمين قالوا أن المشكلة ظهرت لديهم تدريجيًا، حيث بدأ الغطاء بالخروج من مكانه بعد أسابيع من استخدام الجهاز، وبين من قال بأن الجهاز وصل معطوبًا منذ لحظة إخراجه من العلبة. في حين تحدث آخرون بأن السبب هو انتفاخ البطارية الذي يؤدي إلى الضغط على الغطاء الخلفي وإخراجه من مكانه، لكن هذه التقارير ليست مؤكدة بعد.

من جهتها أكدت موتورولا ردًا على بعض المُستخدمين الغاضبين على تويتر بأن المشكلة موجودة في عدد من الأجهزة، لكنها لم تُصدر تصريحًا رسميًا يشرح تفاصيل المشكلة أو يتحدث عن مدى شيوعها.

لأن هذه المشكلة هي مشكلة تصنيعية، فمن المفترض أن تقوم بإعادة هاتفك إلى البائع وطلب تبديله في حال ظهرت المشكلة في هاتفك. لكن حتى الآن يبدو بأن المشكلة ظهرت لعدد محدود من مستخدمي الجهاز.

في حال كنت تعتزم شراء الهاتف، ننصحك بالابتعاد عن شرائه مستعملًا (إلا في حال توفّر الفاتورة التي تضمن كفالته من البائع)، وذلك كي تضمن إمكانية إرجاعه في حال ظهور المشكلة في هاتفك.

Similar Products

379267206014353444

Add a review