أطلقت شركة أدوبي تطبيقها Lightroom mobile لتعديل الصور على الهواتف المحمولة على نظام الأندرويد

reviews / Add a review

Descriptions




أطلقت شركة أدوبي تطبيقها Lightroom mobile لتعديل الصور على الهواتف المحمولة على نظام الأندرويد اليوم بعد أن كان متاحاً على الآيفون والآيباد سابقاً.

وستجد التطبيق لايختلف عن مثيله على أجهزة آبل حيث يتيح للمصورين إضافة بعض التعديلات الأساسية على صورهم وكذلك مزامنتها بسهولة مابين مختلف الأجهزة التي لديهم.

ستجد كل أدوات التحرير الأساسية مثل التعريض والظلال والإضاءة وغيرها. لكن لاتتوقع أن تستفيد من أدوات أكثر تعقيداً مثل منحنيات الألوان وغيرها لكنها تبقى إضافة قوية أن تقوم بالتعديلات على الصور عالية الدقة ومن هاتفك الذكي، حتى يمكنك مزامنة التغييرات التي قمت بها على الصور بنسق RAW، لكنك ستحتاج لإستخدام جهاز كمبيوتر لإتمامها كونها تحتاج لقدرة معالجة أكبر مما توفره الهواتف الذكية.

الشيء السلبي الوحيد الذي ستشتكي منه هو أن Lightroom mobile يعمل فقط على الهواتف الذكية، وبنظام أندرويد جيلي بين ومافوق وجهاز يحمل معالج رباعي النوى بتردد 1.7 غيغاهرتز على الأقل مع ذاكرة تخزين داخلية أساسية لاتقل عن 8 غيغابايت. وهو أمر مؤسف أن لاتستفيد من شاشات الحواسب اللوحية الكبيرة لعرض الصور والتعديل عليها بشكل أفضل.

ولإستخدام التطبيق ستحتاج لإشتراك في Creative Cloud ويمكنك تحميل التطبيق مجاناً من قوقل بلاي.

Similar Products

1214992935239971704

Add a review