تطبيق للجالكسي يبحث عن تطبيقات الايفون المتوافقه مع الاندرويد

reviews / Add a review
هل تريد تحميل تطبيقات أبل على جهاز الاندرويد ؟ كثيراً ما نسمع عن تطبيقات متوفرة في متجر أبل ومتاحة للإستخدام في أجهزة الأيفون والإيباد ولكنا لا نعرف هل هي متوفرة لأجهزة الأندرويد أم لا. وبدل أن ننسخ إسم التطبيق وأن نلصقه في مربع البحث في “جوجل بلاي”، تعالوا نستخدم هذا تطبيق iPhone App Store For Android

Descriptions

هل تريد تحميل تطبيقات أبل على جهاز الاندرويد ؟

كثيراً ما نسمع عن تطبيقات متوفرة في متجر أبل ومتاحة للإستخدام في أجهزة الأيفون والإيباد ولكنا لا نعرف هل هي متوفرة لأجهزة الأندرويد أم لا.
وبدل أن ننسخ إسم التطبيق وأن نلصقه في مربع البحث في “جوجل بلاي”، تعالوا نستخدم هذا تطبيق iPhone App Store For Android الذي يؤدي لنا هذه الخدمة وغيرها بأفضل طريقة.التطبيق يعرض عليك في البداية أن تختار إسم الدولة التي تريد البحث عن التطبيق: هل هو متاح للمستخدمين المتواجدين في هذه الدولة ؟ بعد أن تكون قد إخترت مثلا دولة الإمارات ، فإنك ستشاهد على الفور أول 300 تطبيق مجاني في “أب ستور” وأول 300 تطبيق مدفوع وكذلك أول 300 تطبيق تتصدر التحميل في متجر “أب ستور” بصورة عامة. وإذا اعجبك أي من هذه التطبيقات، عليك أن تنقر عليه ليقوم التطبيق بالبحث عنه في متجر “جوجل بلاي” وعرضه عليك فوراً.أي أن التطبيق يأتيك بالنسخة الخاصة بالأندرويد من هذا التطبيق. وفي حال لم يتم العثور على التطبيق في “جوجل بلاي” للدولة التي إخترتها في البداية، فيمكنك إختيار دولة أخرى ومحاولة البحث مجدداً وهكذا إلى أن تجده، لأن بعض التطبيقات تكون أحياناً غير متوفرة في دولة دون غيرها.إذاً بلمسة واحدة يمكنك البحث وتحميل أي تطبيق لجهازك الأندرويد ولا داعي للبحث والكتابة بالطرق التقليدية التي تستغرق جهداً ووقتاً طويل.تستطيع ضبط عدد التطبيقات التي تريد أن تظهر لك ضمن اللائحة الأولية وبدل 300 تطبيق يمكنك ضبطها على أي عدد آخر، وذلك من خلال الإعدادات الخاصة بالتطبيق.وللتطبيق خاصية أخرى هي أن تختار ما تشاء من التطبيقات التي تعجبك وترسلها إلى صديق تخبره بوجودها لكي يحملها هو الآخر في جهازه.التطبيق مجاني بالكامل وخفيف ويدعم كافة إصدارات نظام الأندرويد وهو سريع الأداء وسلس الإستخدام.

المطور : World Apps



Similar Products

4298136343545222202

Add a review