حل مشكل ممنوع تنزيل تطبيقات اندرويد

reviews / Add a review
حل مشكلة can't download app حل مشكلة can't download app حل مشكلة can't download app حل مشكلة can't download app حل مشكلة can't download app حل مشكلة can't download app حل مشكلة can't download app حل مشكلة can't download app

Descriptions






Google Play Store errors اصلاح حدث خطأ في جوجل بلاي , Google Play install error 961, Error 491, Error 498, Error 919, Error 413, 


تستند الحلول للأخطاء هو موضح أدناه على تجارب المحررين AndroidPIT وكذلك القراء والمشرفين من المنتدى. إذا واجهت أي مشاكل أخرى من Google Play، لا تتردد في تبادل خبراتكم في التعليقات والمنتدى.


- خطأ 491


مشكلة


التنزيلات والتحديثات مستحيلة.


الحل


إزالة حساب Google من خلال الذهاب إلى إعدادات الجهاز، ثم الحسابات وجوجل. ضرب إزالة الحساب. إعادة تشغيل الروبوت الخاص بك وإضافة حساب جديد. المقبل، في الإعدادات، انتقل إلى تطبيقات (تطبيقات) وانتقاد للعثور على "الكل" للتطبيقات الخاصة بك. انتقل لأسفل إلى خدمات Google، ثم انقر فوق بيانات واضحة وإجبار أخيرا توقف.


- خطأ 498


المشكلة


انقطاع للتنزيل من متجر Google Play


الحل


المشكلة هي أن ذاكرة التخزين المؤقت من الجهاز ممتلئ. حذف التطبيقات والملفات غير الضرورية. إعادة تشغيل الهاتف الذكي في وضع الاسترداد عن طريق الضغط على خفض الصوت، وأزرار الكهرباء والمنزل (لأجهزة سامسونج) أو خفض مستوى الصوت والطاقة (لمعظم الأجهزة الأخرى). يوفر هذا الوضع بضعة خيارات. حدد مسح تقسيم الذاكرة المخبئية من خلال التنقل بين الخيارات مع حجم الروك. تأكيد باستخدام زر الطاقة.


استعادة 02


© AndroidPIT


- خطأ 919


المشكلة


تحميل التطبيق يعمل ولكنه لا يفتح مرة تحميل.


الحل


هو ببساطة ليس هناك مساحة أكبر على الروبوت الخاص بك. القضاء على جميع البيانات لزوم لها: الموسيقى والفيديو أو التطبيقات الكبيرة.


- خطأ 413


المشكلة


تنزيل تطبيقات أو تحديثات من المستحيل. إذا كنت تستخدم وكيل، وتذكر أنه قد يسبب مشاكل في تشغيل متجر Google Play.


الحل


في الضبط، والعثور على تطبيقات، ثم انتقد للكل. انتقل لأسفل إلى خدمات Google وعلى الاستفادة من البيانات واضحة وثم فرض توقف. تفعل الشيء نفسه مع متجر Google Play التطبيق ومسح ذاكرة التخزين المؤقت من متصفح الإنترنت الخاص بك.


androidpit جوجل تلعب الخطأ 961 الإصلاح


عند تحديد بعض هذه المشاكل، فقط مسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات من التطبيق متجر Google Play في إعدادات الهاتف. © AndroidPIT


جوجل اللعب


المشكلة


تحميل مستحيل: خطأ أثناء المزامنة حساب Google أو عدم كفاية الذاكرة المؤقتة.


الحل


إزالة حساب Google الخاص بك وحذف أي التطبيقات عديمة الفائدة التي هي مجرد أخذ مساحة. بعد ذلك، أعد تشغيل جهازك في وضع الاسترداد. حدد مسح ذاكرة التخزين المؤقت وبدء التقسيم جهازك كالمعتاد. لا تقلق، لن يتم حذف البيانات الشخصية الخاصة بك. إعداد حساب Google الخاص بك مرة أخرى.


- خطأ 921


المشكلة


لا يمكنك تحميل التطبيق.


الحل


حاول حذف ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق مخزن اللعب جوجل. إذا لم تنجح هذه العملية، وحذف جميع بيانات التطبيق سوق Play، ولكن يرجى أخذ العلم بأن هذا سوف بالتالي حذف جميع الإعدادات التي قمت بها بالفعل. كملاذ أخير، وإزالة حساب Google الخاص بك، قم بإعادة تشغيل الجهاز وإدخاله مرة أخرى.


androidpit جوجل تلعب حساب


لبعض المشاكل، وتحتاج إلى إزالة وإعادة حساب Google. © AndroidPIT


- خطأ 403


المشكلة


تحميل مستحيل وطلب هو '' ممنوع ''. يحدث هذا عادة عندما تستخدم حسابين جوجل لشراء التطبيقات على جهاز واحد.


الحل


الذهاب إلى متجر Google Play مع حساب جوجل الصحيح. إلغاء تثبيت التطبيق في السؤال. المقبل في محاولة للحصول على التطبيق من Google Play مرة أخرى وانقر على زر الشراء.


الحل 2


مسح الوكيل قمت بتعيين ربما حتى من خلال الذهاب إلى إعدادات، ثم اختر ثم شبكة الجوال اللاسلكي والشبكات (أو أكثر) و. حدد APN، والتي تقف على اسم نقطة الوصول وضرب خيار واضح الوكيل. بعد ذلك يمكنك دائما إعادة الوكيل.


الحل 3


حل آخر من شأنه أن الحصول على محو تاريخ البحث الخاص بك كامل والتي يمكنك القيام به في سوق Play نفسه عن طريق اختيار زر الإعدادات. بعد ذلك، حدد مسح سجل البحث.


الحل 4


حاول إنشاء حساب Google جديد واستخدامه بدلا من ذلك لتشغيل المتجر. انتقل إلى اللعب جوجل، وحدد زر القائمة مرة أخرى. ثم حدد الحسابات واختر حساب Gmail الجديد. ثم إعادة تثبيت التطبيق.


- خطأ 492


المشكلة


فمن المستحيل لتثبيت تطبيق بسبب مخبأ آلة دالفيك الافتراضية.


الحل


تحت إعدادات، والعثور على تطبيقات، ثم انتقد لجميع وانتقل لأسفل إلى خدمات Google. هنا، تحديد بيانات واضحة وثم فرض توقف. تفعل الشيء نفسه على متجر Google Play التطبيق.


ملاحظة: إذا لم يتم حل المشكلة، حاول حذف ذاكرة التخزين المؤقت آلة دالفيك الافتراضية. للقيام بذلك، أدخل وضع الاسترداد مخصص (فقط إذا كان لديك الجذر). حل آخر هو استكمال بيانات مسح إعادة تعيين / المصنع. ينطبق هذا الخيار لجميع المستخدمين، ويمكن القيام به في وضع الاسترداد. حذار، فإنه سيتم مسح البيانات الخاصة بك لذلك تأكد لديك احتياطيا كل شيء كنت ترغب في الاحتفاظ بها.


- خطأ 927


المشكلة


تحميل مستحيل لأن تحديثا للسوق Play هو في التقدم.


الحل


انتظر بضع دقائق حتى يتم ترقية متجر Google Play بشكل كامل. إذا المشكلة مستمرة، انتقل إلى إعدادات، ثم تطبيقات، انتقد لجميع وتحديد خدمات Google. على الاستفادة من البيانات واضحة وثم فرض توقف. تفعل الشيء نفسه مع تطبيق مخزن اللعب جوجل.


وربما كنت قد خمنت الآن أن هناك طريقة قياسية لتخفيف بعض من هذه الأخطاء، وإذا كان هناك مشكلة أخرى غير تلك المذكورة أعلاه، هل يمكن أن تحاول اتباع نفس الخطوات. تكون دائما حذرا عند محو البيانات الخاصة بك أو القيام بإعادة ضبط المصنع / البيانات، وهذا سوف نتخلص من بلدان جزر المحيط الهادئ الخاص بك حفظ، الملفات، والاتصالات وغيرها، لذلك تأكد من احتياطية لجميع البيانات الخاصة بك مسبقا.


androidpit مصنع إعادة تعيين بيانات استخدام هذه


قبل اللجوء إلى إعادة ضبط المصنع، تأكد حاولت كل الحلول الأخرى أولا. تحتاج أيضا إلى نسخة احتياطية من البيانات الخاصة بك مسبقا. © AndroidPIT


جوجل بلاي تثبيت الخطأ 961


المشكلة


مشاكل عند تثبيت تطبيقات الروبوت من سوق Play.


الحل



أولا، الحصول على رد من سوق Play، والتي يمكنك القيام به في غضون 15 دقيقة من الشراء. للقيام بذلك، حدد خيار السداد في سوق Play. بعد ذلك، انتقل إلى الإعدادات الخاصة بجهازك ثم اختر التطبيقات وانتقد اليسار حتى ترى '' كل '' التطبيقات. الآن انتقل لأسفل إلى Google Play واختيار هذا البديل. هنا، تريد إفراغ ذاكرة التخزين المؤقت. وإذا استمرت المشكلة، واختيار لحذف البيانات.

Similar Products

8151081116516524358

Add a review