نتيجة مسابقة 30 ألف مدرس و معلم بوزارة التربية والتعليم للعام الدراسي 2014/2015 بالإسم والرقم القومى

reviews / Add a review

Descriptions






  قريبا سيتم الاعلان عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم  المصرية لعام 2104_2015 حيث اعلنت الوزراة من فترة قريبة عن  مسابقة للراغبين فى الالتحاق  بالتربية  والتعليم وكان العدد المطلوب 30الف اخصائى ومساعد وتم رصد العدد النهائى الذى وصل الى 750الف  متقدم منهم نصف مليون مستوفيين الشروط والبيانا ت و ينتظر مئات الألاف من أبناء الشعب المصرى نتيجة هذه المسابقة منذ فترة طويلة وقد تأخر ظهور النتيجة وأسماء المتسابقين نظراً لكثرة العدد حيث تخطى عدد المُتقدمين لهذه الوظائف أكثر من مليون ونصف وقامت وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارات أخرى بفرز أسماء المتقدمين وإختيار الأنسب والأكفأ ومن يستحق هذه الوظيفة، حيث كان من شروط المتسابقة أن لا يتم التسجيل مرتين بنفس البيانات حتى لا يتعرض إسمك للشطب النهائي وأيضاً أن لا يكون لديك تأمين.
وفى ذات السياق، كشف وزير التعليم الدكتور محمود أبو النصر اليوم الثلاثاء أن المعلمين الجدد الذين سيعينون ضمن مسابقة الـ30 ألف وظيفة، سيتقاضون راتبًا يشمل المكافآت والحوافز والمرتب الأساسي 1600 جنيه شهريًّا، مشيرًا إلى أن الوزارة انتهت من فرز بيانات وأسماء المتقدمين لشغل الوظائف.



وقد تقرر فتح باب الاستعلام للسادة المتقدمين من خلال إدخال الرقم القومي على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم

اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 2014/10/23 وسوف يتم إخطار المتقدم إلكترونيًا بالآتي:

– استيفاء شروط التقدم للإعلان.

– عدم استيفاء شروط التقدم للإعلان.

– تدقيق بيانات الوظيفة لاختيار وظيفة واحدة.

– تدقيق بيانات المحافظة لاختيار محافظة واحدة (مع مراعاة مطابقة المحل السكني المدون ببطاقة الرقم القومي مع المحافظة المتقدم إليها).

– تدقيق بيانات الرقم القومي الخاطئ.

– تدقيق بيانات الرقم القومي والاسم للأرقام القومية التي لم يستدل عليها.

كما تقرر فتح باب التسجيل للمتقدمين المطلوب تدقيق بياناتهم اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 2014/10/23 ولمدة أسبوع فقط، مع عدم السماح بتسجيل متقدمين جدد (حيث سيتم رفض أي سجلات جديدة إلكترونيًا).

جدير بالذكر أنه عقب انتهاء المدة المقررة لتدقيق البيانات والحصر النهائي للطلبات المطابقة سيتم اخطار المتقدمين بمواعيد انعقاد الامتحانات الإلكترونية في جميع المحافظات ومقار اللجان الامتحانية وذلك عن طريق الآتي:

– الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة.

– الرسائل النصية القصيرة (SMS) عبر رقم الهاتف المحمول للمتقدم.

– رسائل البريد الإلكتروني عبر البريد الخاص بالمتقدم.

Similar Products

2283919466880460120

Add a review