إتفاقية وشروط إستخدام موقع حاجات اونلاين . نت

reviews / Add a review

Descriptions



1.الموقع هو مجرد قناة للتواصل، حيث يمكن للمستخدمين الالتقاء والتفاعل مع بعضهم البعض بهدف بيع وشراء البضائع

2.حاجات اونلاين . نت لا يبيع ولا يشتري بضاعة، وهو لا يمكنه أن يكون طرفاً في أي صفقة وهو غير ملزم باي طريقة كانت بالنيابة عن أي من البائع أو المشتري المستخدمين للموقع.

3.حاجات اونلاين . نت لا يضمن أن المشتري أو البائع سوف سيتم الصفقة أو يقبل البائع بإرجاعها أو بإعادة ثمنها.

4.أنت لن تحمل حاجات اونلاين . نت مسؤولية المستخدمين لناحية المحتوى، الأفعال، ردود الأفعال، البضائع أو المعلومات التي يعرضونه

5.حاجات اونلاين . نت غير مسؤول عن عدم التقيد أو إبرام عقد يتم بين (المستخدمين، ولا هو مسؤول عن نقل الملكية القانونية لبضاعة من البائع إلى المشتري). حيث أن عقد بيع أي بضاعة سيكون ثنائياً بين البائع والمشتري. و ليس لحاجات اونلاين . نت في أي لحظة الحق ولا السلطة ولا المصلحة في أية بضاعة، وليس على حاجات اونلاين .نت التزام او مطالبات بشأن تلك البضاعة المبرم بخصوصها عقد بين البائع والمشتري.

6.حاجات اونلاين . نت غير مسؤول عن أي أداء غير مرض أو متاخر من قبل أي من الطريفين، ولا عن أي خسارات، أعطال أو تأخير، بسبب بضاعة غير متوفرة أو تأخر تسليمها.

7.حاجات اونلاين . نت ليس مطلوب منه التوسط أو حل أي نزاع أو إشكال بين المستخدمين.

8.حاجات اونلاين . نت لا يتحكم ولا يضمن النوعية والأمان والمشروعية لأي بضاعة يتم الإعلان عنها، ولا هو يتحكم في صدق المستخدمين لناحية المضامين وما يدرجونه ضمن وصف سلعهم، ولا في قدرة الباعة على تسويق بضاعتهم، ولا تسديد المشتري أثمان البضائع.

9.حاجات اونلاين . نت لا يضمن المواصفات النوعية ولا قيمتها ولا مدى رواجها في الأسواق وهي مسؤولية البائع و المشتري للتأكد من كافة البضائع قبل بيعها أو شرائها

10.حاجات اونلاين . نت ليس موردا أو مصنعا لأي نوع من البضاعة تباع أو تشترى على الموقع.

11.حاجات اونلاين . نت لا يمثل أو يضمن مواصفات المستخدمين لناحية مشروعيتهم ومصداقيتهم وهويتهم.

12.حاجات اونلاين . نت غير مسؤول عن مستوى أمان أي روابط (لينك) لخارج الموقع و إن تم عرض عنوان الرابط على صفحات حاجات اونلاين . نت تعرض سلعها على صفحات طراف ثالث، وإن حاجات اونلاين . نت لا يضمن خلوها من الفايروسات أو أي وسائل تدميرية، انت تعلم وموافق أن حاجات اونلاين . نت غير مسؤول عن المحتوى أو تواجد مثل هذه المواقع.

13.يجب على المستخدمين وحدهم الإتفاق قيما بينهم على طريقة وشروط وبنود التسليم، التسديد، فيما بينهم، حيث أن حاجات اونلاين . نت لا يتحمل المسؤولية في مثل هذه الترتيبات، وهو فقط يقدم خدمات إختيارية للشحن و تسهيل الدفع .

14.حاجات اونلاين . نت لا يتحمل أية مطالبات تنشأ عن أخطاء أو إهمال، سواء حصلت قدرا أو من طرف ثالث.

15.حاجات اونلاين . نت يستثني من ضماناته و بنوده وشروطه أي خسارات مالية، تشويه في السمعة، وأي أضرار خاصة تنشأ عن سوء استخدامك أو عدم قدرتك على استخدام الموقع، وحاجات اونلاين . نت لا يتحمل أي مسؤوليات أو مطالبات في مثل هذه الحالات.

16.أنت تعفي حاجات اونلاين . نت و/أو أي من مسؤوليه وممثليه، بشأن أي مطالبة، نزاع، تكاليف، أضرار، ومسؤولية، وأي خسارة مباشرة لأي طرف نشأت عن فعل قام به مستخدمو الموقع، وانت على وجه الخصوص تتنازل وفق القوانين المعمول بها عن أي مطالبة في هذا الشأن.

Similar Products

1251043968250948673

Add a review